الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يحفز لاعبيه بالمستحقات قبل مواجهة «البنك»

قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة اللواء أبوبكر الحديدى صرف جزء من مستحقات جميع لاعبيه الأجانب والمصريين، وذلك من أجل تحفيز لاعبيه على تقديم أفضل ما لديهم خلال المباريات المقبلة.



كما قررت مجلس الدراويش صرف المكافأة الخاصة التى وعد بها جميع اللاعبين والجهاز الفنى حال الفوز على حساب الزمالك، والوصول للنقطة التاسعة والعشرين والابتعاد عن منطقة الخطر محتلا المركز الرابع عشر فى جدول الدورى.

 ويلتقى الإسماعيلى مع البنك الأهلى فى واحدة من أهم مباريات الدراويش خلال المرحلة الحالية المقرر لها، اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، ويغيب عن صفوف الدراويش كلا من ياو انور و فراس شواط بسبب حصولهم على الانذار الثالث فى لقاء الزمالك الأخير.

وتعرض محمد فوزى حارس المرمى لقطع فى الغضروف الخارجى للركبة، وذلك على هامش مباراة الفريق أمام الزمالك بالدورى الممتاز، صرح بذلك الدكتور مجدى باز رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي.

وأضاف: ”الحارس يخضع لجراحة، على أن يستأنف بعد ثلاثة أسابيع عمليات التأهيل من الإصابة”. وأكمل تصريحاته: ”الفريق يعانى من تعدد الإصابات نتيجة ضغط المباريات، لكن هناك برنامجا تأهيليا لكل لاعب لضمان عودته لصفوف الفريق فى أسرع وقت ممكن”.

كما أظهر التشخيص المبدئى معاناة محمود الشبراوى جناح الإسماعيلى من إلتهاب فى جدار المعدة ،وذلك بعد إجراؤه منظار تشخيصى للمعدة لأخذ عينة للتحليل الباثولوچي. هذا ومن المقرر أن يتم الاعلان خلال ساعات عن نتيجة اختبار المعمل النهائية، والتى سيترتب على إثرها طبيعة العلاج والمدة التى يحتاجها للتعافى من المرض.

وبذلك يتأكد غياب اللاعب عن مباراة الفريق أمام البنك الاهلى على ملعب الأخير.