الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شيكابالا يحسم قراره ويرفض ضغوط الاعتزال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تحت قيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة نظيره فريق أسوان، مساء غد الخميس ،على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.



ويغيب العديد من اللاعبين عن المواجهة المقبلة، بسبب عدم تعافيهم من الإصابات التى لحقت بهم مؤخرا.

عبدالله جمعة، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، سيغيب عن مباراة أسوان بسبب التأهيل فى الوقت الحالي، من الاصابة التى لحقت به فى العضلة الخلفية، على أن يكون جاهزا للمشاركة فى المباريات عقب لقاء «الأزرق».

ويواصل محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر، الغياب؛ لعد تعافيه حتى الآن من الإصابة التى يعانى منها فى الركبة.

فيما سيغيب ناصر منسي، مهاجم الفريق، خاصة أنه ما زال يؤدى البرنامج التأهيلى فى الوقت الحالي، من أجل التعافى من الإصابة التى لحقت به فى العضلة الضامة.

وتأكد غياب محمود حمدى الونش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الإصابة التى لحقت به خلال مباراة الفريق أمام نادى الإسماعيلي، فى الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدورى المصرى الممتاز، التى أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية.

ويعانى محمود حمدى الونش، من إصابة قوية بقطع جزئى فى الرباط الصليبي، على أن يخضع اليوم لأشعة جديدة من أجل تحديد موقف القطع، ومعرفة إذا كان كليا أو جزئيا. فيما يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، خدمات التونسى حمزة المثلوثى الظهير الأيمن للأبيض، ونبيل عماد دونجا لاعب الوسط، خلال مباراة أسوان المقبلة .

وكان المثلوثى ودونجا قد غابا عن صفوف الفريق الأبيض فى مباراة الإسماعيلى الأخيرة للإيقاف، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ومن المنتظر أن يعتمد أوسوريو على خدمات الثنائى فى مواجهة أسوان، بعدما شاركا بصفة أساسية خلال مواجهة بروكسى فى كأس مصر، حيث سجل حمزة المثلوثى هدف التعادل لصالح الفريق الأبيض فى الوقت الأصلي.

وعلى صعيد آخر حسم محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، موقفه النهائى من الاعتزال بنهاية الموسم الجاري.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية، عن إمكانية اعتزال الأباتشى بنهاية الموسم الجاري.

وطالب البعض داخل القلعة البيضاء محمود شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، بالاعتزال نهاية الموسم، إلا أن اللاعب يرى أنه لا يزال قادرا على العطاء، ورفض فكرة الاعتزال بنهاية الموسم”.

وأبلغ شيكابالا إدارة الزمالك أنه فى حالة عدم وجود له دور داخل الفريق سوف يرحب بالرحيل على سبيل الإعارة.

وعلى صعيد آخر كشف مصدر داخل نادى الزمالك، حقيقة الدخول فى مفاوضات مع إلياس شتي، الظهير الأيسر لفريق آنجيه الفرنسي، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية، استعدادا للموسم الجديد، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

وشدد المصدر على أن نادى الزمالك لم يدخل حتى هذه اللحظة فى مفاوضات رسمية مع اللاعب أو وكيله لضمه، وما حدث هو أن أحد الوكلاء عرض اللاعب منذ فترة على مسئولى القلعة البيضاء لمراقبته، تمهيدا لضمه، فى ظل رغبته فى الرحيل عن فريقه الفرنسي، بسبب عدم تأقلمه، بالإضافة لهبوط الفريق من الدورى الفرنسى الممتاز.