الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يسعى للخروج من الكبوة على حساب أسوان

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مواجهة قوية فى الثامنة من مساء اليوم أمام أسوان فى الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز.



ويسعى الفريق الأبيض فى مواجهة اليوم لإستعادة نغمة الإنتصارات بعد الخسارة الأخيرة أمام الإسماعيلى بهدفين لهدف، كما يسعى الفريق الأبيض للثأر من أبناء لنيل الأزرق بعدما كبد الأخير أول خسارة للأبيض فى بطولة الدورى فى الدور الأول.

ومن جانبه شدد أوسوريو المدير الفنى للزمالك على لاعبى الفريق ضرورة الخروج من الكبوة والقتال من أجل تحقيق الفوز لأن خسارة المزيد من النقاط ستصعب مهمة الفارس الأبيض فى المنافسة على لقب الدوري، محذرا من عدم احترام المنافس.

ويغيب عبد الله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافى ثلاثى الجبهة اليسرى عن الزمالك فى الفترة الأخيرة بسبب الإصابات المختلفة التى يعانى منها الثلاثى.

ويحتل الزمالك، المركز الرابع فى جدول ترتيب بطولة الدوري، برصيد 34 نقطة، جمعها من 26 مباراة، إذ فاز فى 12 مباراة، وتعادل 7، وخسر مثلها.

على الجانب الآخر، فريق أسوان تحت قيادة أيمن الرمادي، يحتل المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدوري، برصيد 31 نقطة، جمعها من 27 مباراة؛ إذ فاز فى 8، وتعادل 7، وخسر 12 لقاء.

وعلى صعيد أخر أصبح يوسف أسامة نبيه لاعب الزمالك الشاب، حديث الساعة داخل القلعة البيضاء، بسبب أزمة عدم تجديد عقده مع الفريق الأبيض، وسط أنباء عن توقيعه لنادى بيراميدز للعب بقميصه بداية من الموسم المقبل. وبدأت الأزمة بعد الأنباء عن توقيع يوسف أسامة نبيه لبيراميدز، ورفضه تجديد عقده مع الزمالك، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري، وفق ما أكده عبدالواحد السيد مدير الكرة بالقلعة البيضاء. وقال السيد إنه تقدم بعرض لتجديد عقد يوسف أسامة نبيه، وكان مناسبًا من الناحية المادية وفقًا لوجهة نظره، لكن اللاعب الشاب لم يقدّر ما فعله النادى له، ويحاول استعطاف الجماهير.

وأعلن عبد الواحد السيد، أن المدرب الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، اتخذ قراره بعدم الاعتماد على يوسف أسامة نبيه خلال الفترة المقبلة، وأنه أصبح خارج حساباته بسبب عدم استمراره معه مستقبلاً، ولذلك سوف يتدرب بشكل منفرد فى الجيم فقط مع الدكتور عمرو المطراوى أخصائى التأهيل.

ورد أسامة نبيه والد لاعب الزمالك الشاب، على تصريحات عبدالواحد السيد مدير الكرة بالنادى، مشيرًا إلى أنه أبلغه فى وقت سابق، أن ملف تجديد نجله مع الزمالك ليس من اختصاصاته، ورفض التفاوض حول تجديد عقد يوسف أسامة نبيه مع الفريق الأبيض.