الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 بدائل لـ«الونش» فى الزمالك.. وجعفر يبدأ المفاوضات

بدأ نادى الزمالك التحرك فى الوقت الحالى من أجل التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك فى ظل رغبة النادى فى تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، بعد إصابة محمود حمدى الونش لاعب الفريق بقطع فى الرباط الصليبى.



وبدأ الزمالك بالفعل التحرك من أجل التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم مركز المدافع بعد إصابة محمود حمدى الونش لاعب الفريق بقطع فى الرباط الصليبي، وتحديدا فى مباراة الإسماعيلى الماضية فى مسابقة الدورى المصرى.

ووضع النادى 3 أسماء فى الوقت الحالى من أجل تدعيم صفوف دفاعه فى الموسم المقبل، وعلى رأسهم مصطفى العش مدافع غزل المحلة الذى تم ترشيحه للنادى خلال الفترة الماضية، إضافة إلى أحمد أيمن منصور لاعب نادى طلائع الجيش وأسامة جلال لاعب نادى بيراميدز.

وعلى صعيد آخر أكد حازم فتوح، وكيل سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أن نجم الفارس الأبيض اشترط على النادى التواصل معه من أجل فتح المفاوضات الخاصة بتجديد عقده مع النادى خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عقده ينتهى مع النادى بنهاية الموسم الجارى بشكل رسمي.

وقال فتوح «سيف فاروق جعفر لاعب نادى الزمالك، أبلغ مسئولى النادى بضرورة التواصل معى من أجل عقد جلسة خلال الفترة المقبلة؛ لبحث التفاوض حول تجديد عقده مع النادي، ومن المقرر أن يتم التواصل معى عقب نهاية مباراة أسوان».

وأشار إلى أن سيف فاروق جعفر لم يوقع بشكل نهائى على عقود مع نادى بيراميدز، مؤكدا أن ما تردد حول هذا الأمر غير صحيح بصورة نهائية، اللاعب رغبته الأولى هى البقاء فى نادى الزمالك، ويمتلك أكثر من عرض خارجى ومحلى لضمه، ولكن الأولوية البقاء فى النادى.

وعلى صعيد آخر علق مصدر مسئول فى نادى الزمالك، على الأنباء التى ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن رغبة أحمد فتوح لاعب فريق الكرة، فى الانتقال إلى النادى الأهلي، فى الموسم المقبل، فى ظل الانباء التى تتردد فى الوقت الحالى عن الرحيل عن النادى بنهاية الموسم.

وأكد المصدر أن هناك جلسة ستجمع إدارة النادى مع أحمد فتوح خلال الفترة المقبلة، من أجل تجديد عقده مع النادي، خاصة أن عقد اللاعب ينتهى مع النادى بنهاية الموسم المقبل، وما يتردد حول وجود مفاوضات مع النادى الأهلى غير صحيح بشكل نهائى.

وأشار إلى أن أحمد فتوح لاعب الزمالك، لا يمتلك أى عروض فى الوقت الحالي، وما زال عقده مستمر مع النادي، ولا نية بشكل نهائى لرحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، خاصة أنه أحد العناصر الأساسية فى الفريق.

فيما تلقى محمد عواد، حارس مرمى الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، عرضًا سعوديًا للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن جانبه يدرس محمد عواد موقفه مع نادى الزمالك، خلال الوقت الحالى والأمور غير واضحة بالنسبة له حتى الآن.

كما تلقى عواد تلقى عرضًا من نادى بيراميدز، لكنه لم يحسم موقفه من العرض حتى الآن، وينتظر حتى نهاية الموسم الجارى، حيث يتبقى فى عقده مع القلعة البيضاء موسما واحدا فقط. ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة الداخلية، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.