الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طفل 8 سنوات يعرض ساعة والده الثمينة للبيع على الإنترنت ليشترى دراجة

يمكن للأطفال القيام بالكثير من الأشياء المسلية والصادمة التى تفاجئ الآباء والأقارب والجيران، لكن فى بعض الأحيان، تكون التصرفات الغريبة شنيعة للغاية، وقد تتصدر عناوين الأخبار.



انتشرت قصة حول صبى يبلغ من العمر 8 سنوات على نطاق واسع وأطلق عليه لقب «Mini Del Boy» لمحاولته بيع ساعة والده عبر الإنترنت فى محاولة لشراء دراجة لنفسه.

تم اكتشاف محاولة الطفل من قبل والدة الصبى، آش كابل، والتى أدركت أن ابنها كان يحاول جنى بعض المال الإضافى لشراء دراجة ترابية من خلال بيع ساعة والده فى حسابها Vinted، وهو سوق لتوانى عبر الإنترنت لشراء وبيع وتبادل سلع جديدة أو مستعملة.

قامت الأم البالغة من العمر 34 عامًا بتسجيل الدخول إلى التطبيق الخاص بها واكتشفت أن ساعة زوجها معروضة للبيع مقابل 100 جنيه إسترلينى، وفقًا لتقرير موقع ويلز على الإنترنت.

أدرج الطفل العنصر على أنه «ساعة أبى» وأخرج اسم العلامة التجارية باسم «نيس». حتى إنه أضاف صورًا للعنصر، أظهرت إحداها أن الساعة مربوطة بقفاز ميكى ماوس عملاق.. لكن الساعة لم تكن العنصر الثمين الوحيد الذى ضربه الصبى بخفة، حيث لاحظت آش أن ابنها يعرض خاتمًا باهظًا فى الصور.

ونقلت شبكة ويلز اون لاين عن آش قولها: «لم نتمكن من تصديق ذلك.. لقد جعلنا ذلك نضحك كثيرا.. هو وقح جدا ويحاول دائما كسب المال.. هو يريد دراجة ترابية قلنا له أنه يجب أن يدخر من أجلها».. لم يقدم أحد أى عروض للساعة قبل إزالة العرض من قبل الوالدين، وقد أصبحت تصرفات الصبى الغريبة الآن قصة منتشرة على وسائل التواصل الاجتماعى.