السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجموعة الزمالك فى البطولة العربية تزداد اشتعالًا 

أصبح فريق الاتحاد المنستيرى التونسي، على أعتاب التأهل إلى دور المجموعات فى البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان»، بعد فوزه على المحرق البحريني، والانضمام إلى المجموعة التى يلعب فيها الزمالك.



وأقيمت المباراة على ملعب مصطفى بن جنات، معقل المنستيري، فى ذهاب الدور الثانى من التصفيات المؤهلة لمجموعات كأس الملك سلمان؛ إذ حقق أصحاب الأرض فوزا غاليا على المحرق بهدفين دون رد، ليقتربوا من حسم التأهل للنهائيات.

وحال تأكد وصول الاتحاد المنستيرى إلى دور المجموعات، سيصبح الزمالك متواجدا فى مجموعة نارية تضم الشباب السعودى والنصر السعودى والاتحاد المنستيرى التونسي.

ومن المنتظر أن ينطلق دور المجموعات للبطولة العربية، بمشاركة الزمالك، فى شهرى يوليو وأغسطس المقبلين، على الملاعب السعودية، بحضور أندية الشباب والهلال والنصر والاتحاد.

ويسعى الزمالك بقيادة مديره الفنى الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، لتقديم مستوى قوى بالبطولة العربية ومحاولة حصد اللقب، لتعويض جماهير القلعة البيضاء عن خسارة الفريق الأبيض لمختلف البطولات هذا الموسم.    

شهدت الأيام القليلة الماضية تلقى عمر عمر جابر، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عرض شفهى من نادى فاركو للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر بنادى الزمالك أن عمر جابر أخطر زملائه برغبة فاركو فى ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولم يتواصل مسئولو النادى السكندرى مع إدارة الزمالك لضم اللاعب فى الفترة المقبلة. وأكد المصدر إن عمر جابر ينتظر وصول عروض أخرى لحسم مستقبله، ويضم الزمالك بين صفوفه فى مركز الظهير الأيمن كل من عمر جابر والتونسى حمزة المثلوثى الذى ينتهى تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.