الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمريكى يطلب عمل أثناء قفزه بالباراشوت

تلقى كريس سيرانو، الذى تم فصله مؤخراً من العمل، عروض عمل متعددة من جميع أنحاء العالم بعد القفز بالباراشوت مع لافتة «متاح للعمل»، وهو من أحد محترفى الإعلانات المقيمين فى الولايات المتحدة الأمريكية، فى منشور على موقع لينكد إن الأسبوع الماضي، وكتب: لقد فقدت عملى الأسبوع الماضي، لذلك سأكون متهوراً قليلاً حتى أجد عمل جديد، فإذا كنت تبحث عن إبداعى حائز على جوائز ويعمل بجد ويتحمل المخاطر ويعرف كيف يستخدم المظلة، فتواصل معي».. أضاف وهو يشارك مقطعاً مدته ثمانى ثوانٍ من القفز بالباراشوت، «لا تدع علامتك التجارية تغرق، وظِّفنى بدلاً من ذلك». 



وتابع سيرانو لـ 7 News Miami :»لم أتوقع حقيقةً ما سيحدث، كنت أعلم أن الناس سيصابون بالصدمة من ذلك، فقد استيقظت فى صباح اليوم التالى على مليونى انطباع ومجموعة من التعليقات، عن عروض عمل فى جميع أنحاء العالم، من بين العروض التى تلقيتها، كان من شركة ناشئة فى مانشستر، إنجلترا». 

قال جاك بيجام، الرئيس التنفيذى لتطبيق Linkup، وهو تطبيق جديد للشبكات الاجتماعية، «اعتقد أنه كان مذهلاً، فكنت أتصفح لينكدان، ورأيت منشور كريس، لأننى أيضاً أبحث عن مخرج إبداعي، لذلك كان الأمر متوازن»، ثم سافر إلى جزر الكناري، وهى أقرب مكان لمانشستر مع طقس جيد بما يكفى للقفز بالمظلات.