السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يلجأ للصفقات التبادلية لاستعادة «الألقاب»

يسعى نادى الزمالك خلال هذه الفترة لإعادة ترتيب أوراق القلعة البيضاء، بعد تراجع نتائج الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية وآخرها التعادل أمام الداخلية فى بطولة الدوري. وبدأ نادى الزمالك يتحرك فى ملف الصفقات الصيفية من الآن من أجل التعاقد مع لاعبين سوبر، والإطاحة ببعض اللاعبين الذين يرى النادى أنهم السبب فى تراجع نتائج الفريق.



ويميل نادى الزمالك إلى عقد صفقات تبادلية فى الصيف، خاصة فى ظل الظروف المالية الصعبة التى يمر بها النادى بعد عزل مرتض منصور رئيس النادى من منصبه. ودخل نادى الزمالك فى مفاوضات مع عبدالله بكرى ومحمود حمادة، ثنائى فريق فاركو، بعدما تابع النادى الثنائى الفترة الماضية ونالا إعجاب مسئولى القلعة البيضاء.

كما عاد نادى الزمالك من جديد نادى الزمالك للاهتمام بالتعاقد مع جون إيبوكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. الزمالك عاد للتفكير بقوة فى خدمات إيبوكا لتدعيم خط هجومه، بعد فشل ضمه فى الوقت الماضي.

رغبة الزمالك فى التعاقد مع اللاعب، تأتى بعد الاستقرار على رحيل البنينى سامسون أكينولا مهاجم الفريق، بالموسم الجديد. وأكد مصدر من داخل نادى الزمالك أن اللجنة الفنية داخل النادى تبحث أيضا التعاقد مع اللاعب التونسى الياس الجلاصى صانع ألعاب فريق المصري.

اللاعب برز بقوة من الموسم الماضى وأصبح واحداً من أبرز العناصر الهجومية فى الدورى المصرى، وكان محط أنظار العديد من الأندية الكبيرة، حيث يرى الكثير داخل الزمالك أن اللاعب سيكون حلا كبيرا للعديد من المشاكل الهجومية التى يمر بها الفريق فى خط الهجوم.

وأستقر الزمالك على رحيل 6 لاعبين يأتى على رأسهم مصطفى الزنارى وسامسون وعمر جابر وعمرو السيسى وعبدالله جمعة ومحمد أشرف روقا، فى ظل تراجع مستواهم، بالإضافة إلى كثرة اصابات بعضهم.

وعلى الرغم من سعى ادارة الزمالك لإبرام صفقات قوية، إلا أن النادى يجد صعوبة فى اتمام بعض الصفقات بسبب أزمة الحجز على أرصدة النادى، وتضع النادى فى مأزق كبير يعوق التفاوض مع بعض اللاعبين.

وعلى صعيد متصل كشف الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك حقيقة الأنباء التى ترددت خلال اليومين بشأن رحيله عن القلعة البيضاء، ورغبة مسئولى النادى فى إنهاء عقده.

وأكد أوسوريو أنه لم يتحدث معه أى مسئول فى نادى الزمالك بشأن الرحيل عن القلعة البيضاء لافتاً إلى أنه يشعر بالراحة والسعادة النفسية داخل الفريق، ويحاول بذل أقصى ما لديه.

أشار أوسوريو إلى أنه يخطط للبقاء داخل الفريق الأبيض لأطول فترة، مؤكداً أنه يبذل أقصى ما لديه لتنفيذ أفكاره داخل القلعة البيضاء، موضحاً أنه يعد جمهور الفريق الأبيض بتحسين النتائج خلال الفترة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل فى الجولة رقم 30 من مسابقة الدورى.