الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صفقات الزمالك.. أوسوريو يطلب مدافعًًا جديدًًا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.



ويحتل الزمالك المركز الرابع فى ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 47 نقطة، بينما طلائع الجيش، تحت قيادة عماد النحاس مديره الفنى، يأتى فى المركز السابع عشر فى الجدول برصيد 26.

وكان فريق الزمالك قد تعادل مع نظيره الداخلية، إيجابيا بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد السويس الجديد، فى إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن آخر تطورات إصابة أحمد فتوح، الظهير الأيسر للأبيض، وموقفه من العودة للتشكيل الأساسى خلال مباراة طلائع الجيش المقبلة فى مسابقة الدورى الممتاز.

وشدد المصدر، على أن أحمد فتوح تعافى من الإصابة التى كان يعانى منها، وهى تمزق فى عضلة مفصل الحوض.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب من الناحية الطبية جاهز للمشاركة فى المباريات بعدما انتظم فى التدريبات الجماعية، والكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، لافتا إلى أن قرار مشاركته أو استبعاده فى يد المدير الفنى للفريق.

كما تماثل سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك للشفاء من الإصابة التى أبعدته عن مباراة فريقه الأخيرة أمام الداخلية فى الدورى، وكانت عبارة عن إجهاد فى العضلة الخلفية. 

وشهد مران الزمالك أمس مشاركة سيف جعفر فى التدريبات الجماعية كاملة بشكل طبيعي، بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية، وشارك اللاعب فى التقسيمة الفنية وظهر بشكل طيب.

وتنتظر جماهير نادى الزمالك، حسم ملف الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل البحث عن تدعيم الفريق بصفقات قوية، لإعادة الفريق إلى طريق البطولات من جديد.

طلب الكولومبى، خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق الأبيض تدعيم خط الدفاع فى الموسم المقبل، بعد إصابة محمود حمدى الونش مدافع الأبيض بقطع جزئى فى الرباط الصليبى، عقب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الإسماعيلى بالدورى.

وأكد أوسوريو لأحد أعضاء الجهاز المعاون، أنه لا بد من ضم لاعب فى مركز المدافع مع بداية الموسم الجديد، حيث إن الأقرب حتى الآن، عودة محمود علاء مدافع الأبيض المعار إلى الاتحاد السكندرى عقب نهاية إعارته لزعيم الثغر بنهاية الموسم الجارى.

وضمن صفقات الزمالك دخل لاعب وسط فاركو محمود حمادة، فى الحسابات بالتزامن مع الأزمات التى يعانى منها الفريق فى مركز خط الوسط.

وتضع اللجنة الفنية الأولوية لتدعيم مركز خط الوسط، فى ظل تراجع مستوى الثلاثى نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف روقا وعمرو السيسى.