الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أغرب 6 هوايات يمكن ممارستها.. منها مبارزة الخنافس وكى الملابس

الرسم والطبخ وكذلك الغناء وممارسة الرياضة وتجميع العملات والطوابع البريدية المختلفة، كلها هوايات متعارف عليها حول العالم، ونظرًا لأن كل شخص لديه هواية مختلفة عن الآخر حتى لو كانوا أخوة يعيشون فى نفس المنزل، إلا أن طريقة التفكير، تختلف من شخص لآخر، حيث إن الهواية تقام لتفريغ الطاقة والاستمتاع من أجل الاسترخاء، لكن هناك من تكون هوايته مختلفة عن العالم وقد يمارسها هو بمفرده، وفيما يلى يستعرض «اليوم السابع» قائمة بأكثر الهوايات غرابة، وفقا لما نشره موقع «kaplaninternational».



تشكيل الشجر

يمتلك البعض هواية تشكيل الأشجار الحية والنباتات للنمو بشكل فنى معين، وهى هوايا قد تستغرق عشرات السنين أحيانًا.

مصارعة الخنافس

تلك الهواية النادرة يقوم فيها محبوها باختيار أنواع محددة من الخنافس، وتدريبها لمحاربة بعضهما البعض وصنع حلبة مصارعة لهم، وفى الوقت الذى يرى فيه البعض أنها هواية مميزة ومختلفة ونادرة، فقد يراها البعض أنها هواية مقززة.

كى الملابس

لم تكن هوايا فقط، بل هى رياضة تنافسية، تعرف باسم EI وهى عبارة عن كى الكثير من الملابس فى أماكن ومواقف مختلفة، وصعب الجلوس بها، مثل الكى أثناء تسلق الصخور، أو ركوب الأمواج، أو قوارب الكاياك أو حتى فوق السحاب.

رعاية البط 

من أغرب الهوايات على الإطلاق، ويعتبر رعى البط هواية مختلفة يهتم بها البعض، وهى عبارة عن تدريب البط على الجرى والعوم فى البحيرات.

دعوى قضائية

هى من أكثر الهوايات غرابة، وهى عبارة عن أن شخصا يقوم برفع قضايا على أى شخص ومن أكثر الشخصيات التى قامت بذلك هو جوناثان لى ريتشيس، وتمت تسميته على أنه الشخص الذى رفع أكبر عدد من الدعاوى القضائية على الإطلاق، وقد دخل فى موسوعة جينيس.