الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نصائح للزواج السعيد من أشهر نجوم هوليوود

ترجمة - مى فهيم  



على الرغم من أن حياة نجوم هوليوود تتسم بالتغير دائماً وربما عدم الاستقرار أحيانا حتى فى العلاقات العاطفية، بل وتنتهى الكثير من قصص الحب الرومانسية للنجوم بالانفصال بعد أشهر قليلة من الزواج، لكن يقدم موقع   desert.com الأمريكى نصائح أشهر نجوم هوليوود للزواج الناجح.

نجحت المغنية الأمريكية فيث هيل فى استمرار  زواجها من المغنى الأمريكى تيم ماكجرو حيث جمعتهم علاقة حب وزواج تستمر لقرابة ٢٧ عاما حتى الآن. ويوضح النجم ماكجرو أن أكثر ما يشعره بالسعادة هو البقاء  فى المنزل مع زوجته النجمة هيل والاستمتاع بقضاء الوقت لمشاهدة التلفاز معا.

ويرى النجم الممثل الأمريكى كيفين بيكن أن السر وراء استمرار زواجه بنجاح من النجمة الممثلة الأمريكية كيرا  سيدجويك لمدة ٣٧ عاما حتى الآن هو أن الزوجين يقدم كل منهما الدعم والحب للآخر، وأكثر ما يشعر بيكن بالسعادة هو الخروج للسير على الأقدام مع زوجته.

بينما ترى النجمة الممثلة الأمريكية تريسى بولان أن استمرار زواجها من النجم  الممثل  مايكل جاى فوكس لأكثر من ٣٤ عاما حتى الآن، ليس وليد الصدفة بينما يأتى من الاهتمام بأن يستمع كل من الزوجين لبعضهما البعض، وأن يمنح كل منهما المساحة والوقت الكافى الذى يحتاج إليه الآخر.

وأكد فوكس- الحائز على جائزة الإيمي- بأن زوجته  تريسى بولان هى السبب وراء كل شيء جميل يحدث له ولأسرتهم، فهى تمنح الأسرة كل ما تحتاج إليه.

وأكد نجم هوليوود الشهير الممثل دنزل واشنطن ‏على أن الحب هو السر الخفى وراء نجاح  استمرار زواجه من النجمة الأمريكية باوليتا واشنطن طوال ٤٠ سنة حتى الآن. وتوضح النجمة ريتا ويلسون  زوجة الممثل الأمريكى الشهير توم هانكس أن مواجهة التحديات والعقبات فى الحياة معا هو السر وراء نجاح زواجها وأن النجم والزوج توم هانكس كان الداعم الأكبر لها عند إصابتها بمرض السرطان.