الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جنات وكارمن وحمادة ودياب يفتتحون موسم الصيف بأغانى سنجل

مع بداية موسم الصيف يستعد مجموعة من المطربين لطرح عدد من الأغانى السنجل والتى حلت محل الألبومات الكاملة التى تصل عدد أغانيها لأكثر من 10 أغنيات حيث أصبحت الأغانى السنجل أكثر رواجًا منذ سنوات خاصة أن الأغنية المنفردة أصبحت تناسب فصل الصيف أكثر والتى يتم تصويرها فى الغالب على طريقة الفيديو كليب. 



من أبرز نجوم الطرب الذين طرحوا أغانيهم مؤخرًا الفنانة الكبيرة نادية مصطفى التى عادت بأغنية جديدة حملت عنوان «يسلملى ذوقهم» والتى تم تصويرها فيديو كليب وتم طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب وتجمع الأغنية بين اللون الطربى والشعبى وتم تصويرها بين الأهرامات وقصر محمد على وهى من كلمات نور عبدالله والحان مصطفى العسال وتوزيع دهيمة.

أيضًا طرحت المطربة الشابة كارمن سليمان مؤخرًا أكثر من أغنية سنجل الأولى  بعنوان «أنت الأصيل» عبر اليوتيوب وهى كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور وتوزيع أماديو والثانية بعنوان «يا جمالك» ألحان وكلمات عزيز الشافعى وتوزيع نوفو وعيسى وأسود وتم تصويرها فيديو كليب.

ومن الأغانى التى حققت جدلا بعد طرحها أغنية «سيبك أنت» للمطربة أنغام وكلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد وتوزيع مادى وأخرجها عادل جمال حيث ظهرت أنغام وهى ترقص وتدخن خلال الكليب وهذا لم يعتد الجمهور عليه من أنغام التى تظهر دائما بطابع وشكل  معين فى أغانيها.

أيضا تستعد المطربة الشابة رنا سماحة لطرح كليب جديد بعنوان «طوب الأرض» كلمات محمود سليم وألحان تيام على وتوزيع تامر نور.

كما طرحت المطربة نداء شرارة أحدث أغانيها  100«باب» والذى يشاركها فيها المطرب مصطفى الربيعى والأغنية من كلمات قصى عيسى  وألحان كرار الشامى وتوزيع رامسن.

المطربة جنات طرحت فى الفترة الأخيرة أكثر من أغنية سنجل آخرها « وكأنك سكر» كلمات أحمد عيسى وألحان مدين وتوزيع يحيى يوسف وطرحت قبلها أغنية «التفاح والفراولة» كلمات باسم عادل وألحان محمد الصاوى وتوزيع حازم سعيد.

كما انضم المطرب حمادة هلال لنجوم السنجل خلال موسم الصيف حيث طرح قبل أيام أغنية «متحملانى» والتى تم تصويرها والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكرى جاء ذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه هلال خلال موسم رمضان بمسلسل «المداح 3».

المطرب دياب يتعاون لأول مرة مع فريق «مسار إجبارى وذلك خلال أغنية جديدة تحمل عنوان «حبة طبطبة وهى من كلمات محمد بحيرى وألحان وتوزيع توسى ومن المقرر طرحها الأسبوع القادم عبر المنصات.