الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

سيراميكا يفتح المزاد على «إيبوكا» فى الميركاتو

كشف وكيل النيجيرى جون إيبوكا لاعب سيراميكا كليوباترا والمعار إلى نادى أهلى طرابلس الليبى عن تلقى اللاعب عدة عروض خلال الفترة الأخيرة، من بينها الأهلى والزمالك للتعاقد مع اللاعب فى الانتقالات الصيفية المقبلة.



وان إيبوكا فى انتقل إلى صفوف أهلى طرابلس على سبيل الإعارة لنهاية الموسم على أن يعود لفريق سيراميكا من جديد، والذى سيقرر مصيره ومحطته الجديدة بعد وصول عروض شفهية للاعب خلال الفترة الماضية.

ومن ناحية أخرى يرى حلمى طولان المدير الفنى لنادى سيراميكا كليوباترا، أن حظه سيئ للغاية، بسبب توليه المسئولية الفنية للفريق قبل مباراتى فيوتشر والأهلي.

وخسر سيراميكا كليوباترا من فيوشر والأهلى فى المباراتين الأخيرتين بنفس النتيجة بهدف دون رد، وذلك عقب تولى طولان القيادة الفنية للفريق بعد رحيل التونسى معين الشعباني.

وقال طولان خلال تصريحات فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة: «من حظى السيئ أننى بدأت مع سيراميكا كليوباترا قبل مباراتين كبيرتين أمام (الأهلى وفيوتشر)».

وأضاف: «لم يكن هناك وقت كاف، لكن اللاعبين أدوا بشكل دفاعى جيد، والأهلى لم يكن له خطورة كبيرة رغم أنهم كانوا مسيطرين على اللقاء، لكننا صعبنا المهمة عليهم».

وتابع: «أنا لا أملك إمكانية التدوير بين اللاعبين مثل الأهلي، مازلت لم أضع يدى على اللاعبين، لكنى أشكرهم على روحهم والأداء والتنظيم».

وأكمل: «أرى أن الهدف الذى سجله الأهلى غير صحيح وتسلل 100 %، وكل من شاهد الهدف قال ذلك».

وكان طولان قد عبر عن غضبه الشديد من اللاعبين بعد انتهاء المباراة؛ بسبب استمرار فقدان النقاط وعدم استغلال الفرصة للحصول على نقطة على الأقل فى مباراة الأهلي.

وأتم: «أثق فى اللاعبين الذين كان يُمكنهم الفوز على فيوتشر، واليوم أمام الأهلى الذى يمتلك أفضل العناصر فى مصر، وأدوا بشكل جيد، أثق أننا سنتخطى هذه المرحلة».