الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أزمة تسريبات جديدة تضرب الزمالك

سيطرت حالة من الغضب داخل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الكولومبى أوسوريو، بعدما علم بقيام البعض بتسريب أخبار الفريق للبرامج الرياضية، معربًا عن غضبه من عدم الحفاظ على سرية بعض التفاصيل داخل الفريق، وعقد جلسة مع اللاعبين شدد عليهم خلالها عدم الإفصاح عن أى تفاصيل تخص فريق الكرة وما يدون فى الغرف المغلقة للإعلام حفاظا على استقرار الفريق.



وعلى صعيد متصل تلقت اللجنة الفنية بنادى الزمالك عدة ترشيحات للتعاقد مع مهاجم أجنبى خلال الانتقالات الصيفية القادمة بعد الاستقرار على رحيل البنين سامسون إكينيولا لتواضع مستواه.

من ضمن الترشيحات التى تلقتها اللجنة الفنية الكونغولى ليليبو مكابى مهاجم الهلال السودانى بعد المستوى الجيد الذى ظهر به اللاعب مع فريقه فى البطولة الإفريقية، إذ أحرز 5 أهداف منهم هدف الفوز على الأهلى فى دور المجموعات، مشيرًا إلى أن دائرة الترشيحات تضم أيضا المغربى وليد أزارو لاعب الأهلى السابق وعجمان الإماراتى.

ومن ضمن المرشحين أيضا أيمن محيوص نجم  اتحاد العاصمة الجزائرى وهداف الفريق فى الكونفدرالية بـ3 أهداف بجانب فيستون كالالا مايلى هداف يانج أفريكانز التنزانى وهداف الكونفيدرالية بـ6 أهداف، وكل هؤلاء تم عرضهم على الزمالك من قبل وكلاء اللاعبين.

كما بدأت لجنة الكرة فى نادى الزمالك فى فتح قنوات اتصال من جديد مع أحمد أيمن منصور مدافع طلائع الجيش من أجل التعاقد مع اللاعب فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لأنه لاعب جيد ويجيد اللعب فى أكثر من مركز.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تلقى فيه أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك عرضا من الريان القطرى بمبلغ مغرى للغاية، وهناك وفد من قطر سيصل خلال أيام للتفاوض حول ضم اللاعب، لكن زيزو أحد الأعمدة الرئيسية فى الفريق الأبيض، ولم يحسم الزمالك حتى الآن موقفه من التفريط فى اللاعب من عدمه.

وفى سياق مختلف علق الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق على التقارير الاعلامية التى أكدت على وجود عرض له من نادى كلوب أمريكا المكسيكى.

ومن جانبه أكد أوسوريو بأنه سعيد بالتواجد داخل جدران نادى الزمالك، وأنه مستمر فى عمله ويتمنى الاستمرار داخل أروقة النادى.

وأكد أن المفاوضات كانت مفاوضات شفهية، إلا أنه رفض استكمال حتى الحديث عن هذا الأمر، لأنه سعيد فى نادى الزمالك وسيكمل مهمته مع الفريق فى الفترة القادمة.

وعلى صعيد آخر أفاد مصدر بأن لاعبى فريق كرة اليد رجال بنادى الزمالك قد تقدموا بشكوى جماعية لاتحاد اللعبة؛ للحصول على مستحقاتهم المتأخرة عن الموسم الجارى 2022/2023 وموسم 2019/2020. وأشار المصدر إلى أن اتحاد كرة اليد أرسل خطابًا رسميًا للزمالك بفحوى الشكوى وطالبه بضرورة حل الأمور وتسديد المستحقات حتى لا يتعرض لعقوبات.

وكان فريق كرة اليد بنادى الزمالك بلقب كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس بعد الفوز المثير الذى حققه على الأهلى بنتيجة 26-25.