الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أوسوريو يرحب بـ«الطيور المهاجرة»

استقر الجهاز الفنى للزمالك على إعادة بعض اللاعبين المعارين إلى أندية أخرى على رأسهم حمدى علاء من البنك الأهلى ومحمود علاء من الاتحاد ويوسف أوباما من الحزم السعودى وأحمد عيد من إنبى، بالإضافة إلى احتمالية عودة أحمد نادر السيد من الإعارة من أجل دعم حراسة مرمى الفريق خلال الموسم المقبل.



وعلى صعيد متصل كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن حصول مسئولى القلعة البيضاء، على توقيع أولى صفقات الفريق الصيفية، من أجل تدعيم وسط الملعب بداية من الموسم المقبل، بناء على رغبة من جانب خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق.

وقال المصدر إن نادى الزمالك حصل على توقيع محمود حمادة لاعب وسط فاركو باللعب لصفوف الفريق، بداية من الموسم المقبل، من أجل تدعيم وسط الملعب، فى ظل إعجاب أوسوريو، بإمكانات اللاعب، والمستويات التى يقدمها رفقة فريق فاركو.

وأكد المصدر ، أن مسئولى نادى الزمالك، قدموا عرضًا لإدارة فاركو بقيمة 15 مليون جنيه، إضافة إلى الموافقة على رحيل عدد من اللاعيبن ضمن الصفقة، من أجل إتمام انتقال متوسط ميدان الفريق ، لصفوف الفارس الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وعلى صعيد متصل اتفق نادى الزمالك مع اتحاد الكرة على جدولة مديونيته حتى يتمكن من قيد صفقاته الجديدة ، حيث إن هناك بروتوكولًا متفقًا عليه بسداد مبلغ 15 مليون جنيه للجبلاية مع كل فترة قيد.ويعمل نادى الزمالك فى الوقت الحالى، على إنهاء أزمة المديونيات الخاصة بالاتحاد المصرى لكرة القدم بشكل نهائى، وذلك لعدم تكرار ما حدث فى الانتقالات الشتوية الماضية، وتحديدًا أثناء قيد الثلاثى محمود شبانة وناصر منسى وأحمد بلحاج.

وقرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة أوسوريو منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندرى بمسابقة الدورى.