الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الليلة.. نسر الأهلى يتأهب للتحليق بصدارة الدورى الممتاز

يلتقى فريقا الأهلى وفيوتشر، فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين ضمن منافسات بطولة الدورى المصري.



وتنطلق صافرة مباراة الأهلى وفيوتشر فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء  اليوم الأحد على ملعب الأهلى we بالسلام.

وتذاع مباراة الأهلى وفيوتشر بالجولة الـ 24 المؤجلة ببطولة الدورى العام المصرى على شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصرى للبطولة.

وفاز الأهلى على فريق البنك الأهلى بثلاثية نظيفة فى لقاء الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز للموسم الحالى فى اللقاء الذى أقيم على ملعب القاهرة الدولى.

ويتصدر الأهلى ترتيب الدورى المصرى برصيد 68 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن بيراميدز صاحب المركز الثانى، علمًا بأن الأهلى لديه 5 مباريات مؤجلة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع فى سلم ترتيب الدورى المصرى برصيد 56 نقطة ويسبقه فيوتشر فى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة. ويشهد قاع جدول المسابقة صراعًا شرسًا بين أندية عدة ابتداءً من المركز الثانى عشر والذى يوجد فيه الإسماعيلى وصولًا إلى حرس الحدود الذى يتذيل الترتيب وتأكد هبوطه بشكل رسمى.

ترتيب الدورى المصرى: 

1- الأهلى 68 نقطة

2- بيراميدز 67 نقطة 

3- فيوتشر 57 نقطة 

4- الزمالك 56 نقطة

5-  المصرى البورسعيدى 44 نقطة 

6- المقاولون العرب 43 نقطة 

7- فاركو 41 نقطة 

8- الاتحاد السكندرى 41 نقطة 

9- إنبى 39 نقطة

10- سموحة 36 نقطة 

11- البنك الأهلى 35 نقطة 

12- الإسماعيلى 34 نقطة 

13- سيراميكا كليوباترا 33 نقطة 

14- أسوان 33 نقطة

15- طلائع الجيش 32 نقطة 

16- غزل المحلة 32 نقطة 

17- الداخلية 29 نقطة

18- حرس الحدود 20 نقطة

 وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبى بالفريق، أن كريم فؤاد يسير بشكل منتظم فى برنامج العلاج، وأن حالته فى تقدم مستمر منذ إجراء جراحة الرباط الصليبى فى وقت سابق.

من جهة أخرى استقرت إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة، على تجديد تعاقد محمد مجدى أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وينتهى تعاقد اللاعب مع المارد الأحمر بنهاية الموسم القادم حيث يحق له التوقيع لأى فريق يرغب فى الحصول على خدماته بداية من يناير المقبل. ومن المنتظر أن يعقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلى جلسة مع اللاعب فى الأيام المقبلة يحضرها محسن صالح رئيس شركة الكرة من أجل حسم ملف تجديد عقد اللاعب لثلاثة مواسم إضافية.

ويسعى الأهلى للحفاظ على أغلب عناصره فى الفترة القادمة، حيث استقر على تجديد تعاقد أفشة بعد الحصول على موافقة السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للقلعة الحمراء.