الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الجماعة والسحق الشامل!

الجماعة والسحق الشامل!

لا نوافق على أى طرح يضع أسبابًا لرفض حكم الإخوان.. البعض يقول الخروج على الجماعة كان ضروريا، حيث لا تمتلك خبرات لحكم البلاد! وآخرون يقولون الخروج كان واجبا لأن الحاكم هو المرشد وليس الرئيس.. مقر الجماعة فى المقطم هو مقر الحكم وليس قصر الاتحادية.. مكتب الإرشاد وليس مؤسسات وأجهزة الدولة المصرية!!!   



هذا الطرح مرفوض.. ربما كان مبررا قانونياً.. لكن المبررات الواقعية والموضوعية والتاريخية كثيرة.. أهمها ما نعرفه ويعرفه الجميع من ولادة هذه الجماعة ونشأتها فى كنف أجهزة مخابراتية عالمية.. ومنها ما نعرفه ويعرفه الجميع من عمل الجماعة كآلة حادة فى الخاصرة المصرية لمنع أى تقدم عبر العقود الماضية، حيث كانت على الدوام آلة تشويش وتشويه أى وكل محاولة لبناء دولة مصرية عصرية..  ومنها ما نعرفه ويعرفه الجميع من تركيبة عضوية مغلقة إرهابية مجرمة تلغى وجود أعضائها كأفراد ليكونوا جميعا أدوات هدم وتخريب وتآمر فى أى مجتمع يتواجدون فيه!  

باختصار.. حكم هذه الجامعة مرفوض حتى لو اختفت الأسباب المذكورة.. مرفوضة اسما ورسما..شكلا ومضمونا..لا تستحق الجماعة - كجماعة - إلا السحق الشامل والمحو التام من تاريخ البلاد ومن جغرافيته وسجلاته!