الإثنين 8 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

متى يعلن الأهلى عن صفقة إمام عاشور؟

حسمت إدارة النادى الأهلى، تعاقدها بشكل رسمى مع إمام عاشور، لاعب وسط فريق ميتلاند الدنماركى حاليًا والزمالك سابقًا، لمدة 4 سنوات مقبلة، ومن المقرر انضمامه للتدريبات الجماعية، بعد الإعلان عن الصفقة بداية الأسبوع المقبل.



ورد مصدر داخل النادى الأهلى، على حقيقة استمرار شكوى إمام عاشور من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا فى العضلة الخلفية، وموقف اللاعب من المشاركة فى التدريبات الجماعية للأحمر.

وأكد المصدر، أن إمام عاشور تخلص من إصابته بشكل نهائى، لكنه سيخضع لبرنامج تأهيلى مكثف، قبل المشاركة بالتدريبات الجماعية، خاصة أنه تغيب عن تدريبات ميتلاند منذ شهر أبريل الماضى بسبب إصابته.

وأوضح أنه لم يجر الاستقرار حتى الوقت الجارى عن توقيت الإعلان عن الصفقة، والنادى سيؤجل الإعلان فى الوقت الراهن حتى خوض لقاء القمة المرتقب أمام الزمالك، المقرر له يوم الخميس المقبل، لحسم لقب الدورى الممتاز.

وأشار المصدر إلى أن إدارة التعاقدات فى النادى ستنتهى من الأمور التعاقدية كافة، ومن ثم سيجرى تصوير اللاعب للإعلان عن ضمه عبر منصات التواصل الاجتماعى.

إمام عاشور سيرتدى رقم (8) مع الأهلى، الذى كان يرتديه حمدى فتحى، لاعب وسط الفريق السابق، المنتقل مؤخرًا إلى الوكرة القطرى.

وأكد أن إمام عاشور سيرتدى نفس رقمه السابق مع الزمالك، وهو (8)، خاصة أنه شهد تألقه مع الفريق الأبيض، ويرغب فى ألا يغير الرقم مع فريقه الجديد الأهلى.

ويستضيف الأهلى نظيره الزمالك فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الـ31 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.