الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لعنة برشلونة

إصابة اللاعبين بأزمة صحية تهدد استعدادات الفريق

كشف نادى برشلونة عن موقفه من استكمال جولته بالولايات المتحدة ضمن فترة الاستعداد للموسم الجديد، بعدما اضطر لإلغاء مباراته الودية أمام يوفنتوس بسبب فيروس معوى أصاب العديد من لاعبى الفريق الكتالوني.



ونشر برشلونة رسالة على الشبكات الاجتماعية أوضح فيها أنه يتمنى إقامة وديته الثانية فى فترة الإعداد للموسم الجديد والمقررة الأربعاء المقبل فى ملعب «صوفى ستيديوم» فى لوس آنجليس أمام آرسنال.

وقال النادى الكتالونى على حسابه الرسمى بـ(تويتر): «يريد برشلونة تشجيع جماهيره على الحضور والاستمتاع بالمباراة التى سنلعبها يوم الأربعاء المقبل ضد آرسنال فى ملعب صوفى ستيديوم فى لوس أنجليس. الفريقان على اتصال وثيق ونحن على ثقة بأن مباراتنا ستقام كما هو مخطط لها».

وكان برشلونة أعلن أن مباراته أمام يوفنتوس قد ألغيت بعدما أصيب عدد كبير من لاعبى البارسا بالتهاب المعدة والأمعاء الفيروسي.

وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن أسماء اللاعبين المصابين بهذا الفيروس أو عددهم.

وكانت مباراة «السيدة العجوز» هى أولى مباريات البلاوجرانا فى الولايات المتحدة استعدادًا للموسم الجديد.

وتتضمن جولة برشلونة فى الولايات المتحدة بعد ودية آرسنال مباراة «كلاسيكو» أمام ريال مدريد السبت المقبل فى دالاس، على أن تكون آخر ودية له فى لاس فيجاس فى الأول من أغسطس المقبل أمام ميلان.

من جانبه قال خوان لابورتا، رئيس برشلونة: «هذا هو ما عليه الأمر وعليك أن تقبله.. الحياة وكرة القدم تنتج هذه المواقف التى تجبرك على تغيير خططك.. كلنا نتمنى رؤية بطل الدورى الإسبانى مع التعاقدات الجديدة».

أضاف: «لقد كانت ضربة قاسية للغاية للاعبين أتمنى لهم الشفاء العاجل».