السبت 20 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هداف بوروندى يسقط فى اختبار «العشرى»

تراجع نادى الاتحاد السكندرى عن التعاقد مع المهاجم البروندى الفريد نكورنزيزا هداف منتخب الشباب والذى يمتلك إحصائية جيدة إلا أنه فشل فى إقناع طارق العشرى المدير الفنى بقدراته بعد مشاركته مع الفريق فى التدريبات أمس الأول.



ويبحث الاتحاد عن التعاقد مع مهاجمين أفارقة تحت السن وذلك فى إطار خطة النادى لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووضع نادى الاتحاد الحبيب حسن عبده ظهير أيسر منتخب النيجر للشباب ضمن قائمة الصفقات الجديدة داخل النادى حيث يبلغ اللاعب من العمر 19 عامًا ويصل خلال الأيام المقبلة للانضمام رسميًا إلى صفوف زعيم الثغر كما يبحث الاتحاد التعاقد مع مهاجم إيفواري.

وكان الاتحاد السكندرى قد أعلن تعاقده مع سيف تقا مدافع سيراميكا كليوباترا فى صفقة انتقال حر، وسبق للاعب تمثيل أندية الصفاقسي، والاتحاد الرياضى المنستيري، والإفريقى التونسيين، ولانس الفرنسي، وأخيرًا سيراميكا كليوباترا.

صاحب الـ32 عاما شارك الموسم الماضى فى 15 مباراة رفقة سيراميكا كليوباترا، سجل فيها هدفين.

ويعد سيف تقا هو خامس صفقات الاتحاد السكندرى هذا الصيف بعد التعاقد مع هانى الطامى لاعب وسط المنصورة، وعمرو صالح ظهير وادى دجلة، وأحمد غنيم مدافع سبورتنج، وعمر صلاح حارس سموحة.

وتلقى الاتحاد السكندرى عدة عروض خلال الفترة الماضية للتعاقد مع مابولو هداف الدورى حيث تلقى النادى عرضا من نادى أهلى طرابلس الليبى يصل إلى 2 مليون دولار لحسم التعاقد مع اللاعب والذى تمسك طارق العشرى  ببقائه خلال الموسم المقبل لرغبته فى بناء فريق قوى للمنافسة على الدخول فى المربع الذهبي.