الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لو بتعملى شوبينج

نصائح للتخلص من الشعور بالحر فى الشارع

تفضل أغلب النساء التسوق بين الحين والآخر، لشراء إكسسوارات أو قطع ملابس أو حتى احتياجات المنزل، لكنها قد تؤجل القيام بذلك خاصة مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، ولهذا نستعرض فى هذا التقرير نصائح تساعد المرأة فى التخلص من الشعور بالحر أثناء التسوق، وفقاً لما ذكره موقع «time.



ملابس فاتحة اللون

يفضل ارتداء ملابس خفيفة فضفاضة ذات ألوان فاتحة لتجنب امتصاص أشعة الشمس ما يتسبب فى زيادة الشعور بالحر، ويفضل أن تكون الملابس مصممة بأكمام طويلة حتى تساعد على حماية الجسم من الشمس.

ارتداء نظارة شمسية وقبعة

يجب ارتداء نظارة شمسية وقبعة للحماية من أشعة الشمس أو حمل شمسية طوال فترة التسوق فى فترة النهار مع تجنب التعرض لأشعة الشمس بقدر الإمكان، لتجنب الشعور بالإرهاق والحر الشديد، ويفضل التسوق داخل المحلات التجارية التى تشغل جهاز تكييف حيث يساعد ذلك فى الشعور بالانتعاش.

شرب الماء

يفضل شرب الماء عند الخروج من المنزل للحصول على جسم رطب مع اصطحاب زجاجة ماء مثلجة لتناولها خلال التسوق للتخلص من الشعور بالحر.

تجنب الأطعمة الدسمة

يفضل تجنب الإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة والتى تتسبب فى التعرق الزائد والشعور بالحر، ويفضل تناول حلوى مثلجة أثناء التواجد خارج المنزل، ما يساعد على التخلص من الشعور بالحر أثناء التسوق خلال فترة النهار.