السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صفقة ليفربول الجديدة تهدد تسديد صلاح لركلات الجزاء مع الريدز

يبدو أن الموسم الحالى للدولى المصرى محمد صلاح مع ليفربول، سيكون مليئا بالمفاجآت الصادمة، مع ارتباط اسم اللاعب بالانضمام لكتيبة النجوم فى الدورى السعودى من بوابة اتحاد جدة.



وشهدت مباراة ليفربول أمام بورنموث فى الجولة الثانية لمسابقة الدورى الإنجليزى، التى حسمها الريدز بثلاثية لهدف، إهدار محمد صلاح ركلة جزاء فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، قبل أن يتابعها فى الشباك مسجلا أولى أهدافه فى «البريميرليج» بالموسم الحالى.

وكشف موقع «liverpool.com» المختص فى أخبار الريدز، أن هناك نقاشا يدور فى الوقت الحالى داخل الجهاز الفنى للفريق بقيادة الألمانى يورجن كلوب، بشأن تسديد محمد صلاح لركلات الجزاء فى الموسم الجارى.

وأوضح الموقع: «النقاش يدور حول ما إذا كان محمد صلاح هو الرجل المناسب لتسديد ركلات جزاء ليفربول أم لا، على الرغم من أن إبعاده عنها، لن يكون أمرًا سهلاً حتى وإن كان القرار الصحيح فى الوقت الحالى».

وسجل محمد صلاح الموسم الماضى4 أهداف من ركلات جزاء مع ليفربول، بينما أهدر ركلتين أمام بورنموث وأرسنال، قبل أن يهدر ركلة جديدة أمام الفريق الأول أيضا فى الموسم الحالى، لكنه سرعان ما تابعها ليسجلها فى الشباك، وهو ما جعل قرار كلوب المحتمل يهدد عرش اللاعب فى صدارة هدافى الفريق.

وربط التقرير بين إهدار صلاح لركلة الجزاء، وتعاقد ليفربول مع دومينيك سوبوسلاى، لاعب خط وسط نادى آر بى لايبزيج الألمانى، الذى قد يكون بديلا محتملا للفرعون المصرى فى تسديد ركلات الجزاء، مشيرا إلى أن «سوبوسلاى لم يهدر سوى ركلة جزاء واحدة من 16 ركلة نفذها، ما يجعله بديلا محتملا لـ صلاح فى تلك المهمة وفقا لرؤية يورجن كلوب».