الجمعة 1 ديسمبر 2023
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى جاهز لضربة البداية أمام زد

يلتقى اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى مع زد الصاعد حديثًا للدورى  فى الرابعة عصر اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدورى الممتاز.



وعقد مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس نصر أبو الحسن اجتماعًا مع لاعبى الفريق والجهاز الفنى قبل سفره إلى القاهرة لمواجهة فريق زد، الصاعد حديثاً لدورى الأضواء لتحفيزهم فى ضربة البداية للدورى.

وكلف المجلس على أبو جريشة رئيس قطاع الكرة ونائبه عماد سليمان بعد الموافقة على اللائحة المالية التى أعدها إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة  فى جمع توقيعات اللاعبين عليها تمهيداً لتطبيقها تزامناً مع انطلاق مباريات الموسم الجديد.

يرغب إيهاب جلال أن تكون اللائحة الخاصة بفريقه مرتبطة بترتيب الإسماعيلى فى الدوري، وأن تكون بنظام النقاط، لخلق دوافع جديدة لدى اللاعبين لكى تكون حافزًا لهم لتحقيق الانتصارات بشكل يضع الدراويش فى مركز يليق بالنادى وجماهيره.

كما حدد مجلس الإدارة الأول من أكتوبر المقبل موعداً لصرف مستحقات اللاعبين، بعدما تم صرف جزء فى الأيام  الماضية قبل انطلاق الدورى بعد صرف أموال صفقة انتقال باهر المحمدى قائد الدراويش السابق للمصرى البورسعيدى والبالغ قيمتها بـ 20 مليون جنيه، لتسديد مستحقات بعض اللاعبين على دفعات ويرغب مجلس الإسماعيلى فى فرض أجواء الاستقرار والتركيز على الفريق  لتحقيق رغبات الجهاز الفنى.

وعقد إيهاب جلال عدة اجتماعات مع لاعبى الفريق للحديث عن نقاط القوة والضعف فى صفوف فريق زد قبل ملاقاته بالجولة الأولى للمسابقة كما عقد عدة اجتماعات مع معاونيه للوقوف على التشكيل الأساسى لفريق زد بعد سلسلة التدعيمات القوية التى أجراها  فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بحثاً عن حصد الثلاث نقاط وتحقيق انطلاقة مميزة للدراويش بالمسابقة.

كما أدى لاعبو الفريق مرانًا قويًا أمس قبل السفر إلى القاهرة للمبيت  بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهره استعدادا لأولى جولات الدورى الجديد دورى الجديد نسخة 2023- 2024

وأكد الجهاز الفنى أنه سيحرص على التنوع بالجمل الخططية و تبديل مراكز اللاعبين للحصول على أفضل تشكيلة للفريق لبداية الدورى و الحصول على أقصى تنافس بين اللاعبين لشغل مراكز و خطوط الفريق.  

يذكر أن الجهاز الفنى كلف الجهاز الطبى  بتوقيع الكشف الطبى على جميع لاعبى الفريق اشتملت على  رسم القلب والرنين  وكشف تحليل كامل للدم  لعمل ملف طبى لكل لاعب ببداية الموسم الجديد.