الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإعلامى كريم كوجاك: سعيد بمشاركتى فى تقييم جوائز «إيمى» العالمية وأتمنى وجود موسم جديد من «الصدمة»

عبر الإعلامى كريم كوجاك، عن سعادته بوجوده ضمن لجنة تحكيم جوائز «إيمى» Emmy Award والتى شملت العديد من البرامج التليفزيونية العالمية باختلاف أنواعها، من برامج وثائقية وبرامج تليفزيون الواقع، لافتا إلى أن اللجنة قامت بتقييم 6 برامج تليفزيونية على أن يفوز منها عمل واحد فقط.



وأضاف «كوجاك» لـ«روزاليوسف»، أن اللجنة التى كان عضو بها ضمن «إيمى» لم يعرض عليها إلا أعمال تليفزيونية أوروبية فقط، مشيرا إلى أن البرامج التليفزيونية التى قام بتقييمها بعضها لا يناسب مجتمعنا المصرى من عاداتنا وتقاليدنا، خاصة برامج الواقع فكل منها لها طبيعة تناسب ثقافة الشعب الذى يقدم له.

وأوضح أن من ضمن البرامج التى جذبت انتباهه أحد حلقات برنامج «The Voice» وقدمت من أوكرانيا، ونظرًا للظروف التى يمرون بها فقدموها من مكان يشبة «الخندق» وكان الحفل مليئا بالغناء والبهجة، وهذا يدل على مدى تمسكهم وحبهم للحياة رغم الظروف.

وعلى جانب آخر، أوضح أنه لا يعلم اذا كان هناك موسم جديد من برنامج «الصدمة» الذى قدمه على مدار أربعة مواسم سابقة، لافتا إلى أن الأمر سيتضخ خلال الفترة المقبلة.

وعبر عن أمنيته فى وجود موسم جديد من البرنامج، خاصة أنه هادف ويتضمن رسالة قيمة جدًا للمجتمع.

وعن برنامج «10 الصبح فى الأهلى» على قناة الأهلى، أكد أن البرنامج يهتم بمختلف الألعاب الرياضية وليس كرة القدم فقط، إذ إنه برنامج رياضى صباحى متنوع يتناول كل الأمور الرياضية.

وأضاف نتابع الدورى المصرى خلال الفترة الحالية، بالاضافة إلى كل البطولات التى يشارك فيها الأهلى وكل ما يخص النادى الأهلى.

وعن برنامجه الإذاعى «كلام وسط البلد»، أوضح أن البرنامج يتضمن تطويرا خلال الفترة المقبلة على راديو مصر، منها عودة الإذاعية نسرين عكاشة إلى البرنامج من جديد بداية من شهر أكتوبر المقبل، بعد مغادرتها البرنامج لتقديمها «ساعة مصرى».

وتابع، أنه من المقرر تعاونهما من جديد خلال البرنامج الذى قدماه على مدار سنوات طويلة قبل مغادرتها، بالإضافة إلى تطوير فى شكل البرنامج، مشيرا إلى أن «كلام وسط البلد»، يتناول كل الموضوعات الاجتماعية التى تهم المواطنين.

وعبر عن سعادته بارتفاع نسبة الاستماع إلى البرنامج وتفاعل الجمهور معه. ومن ناحية أخرى، أكد أنه ينتظر عملا فنيا مناسبا له كى يشارك فيه ويعود من خلاله إلى التمثيل من جديد.