الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

TLD- The Land Developers تنفرد بأعلى معايير الجودة والتميز بمشروعها «أرمونيا» بالعاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة TLD-The Land Developers - إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقاري- عن أبرز التطورات الإنشائية داخل مشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة، المصمم برؤية محددة تمنح عملائنا الخصوصية وتضمن تجربة معيشية سلسة، وجاءت التطورات الأخيرة بعد إطلاق المرحلة الثالثة، والانتهاء من بيع المرحلتين الأولى والثانية بالكامل وجارى التسليم وفق المخطط الزمنى للمشروع.



وشهدت أبرز التطورات داخل مشروع أرمونيا، الانتهاء من إجمالى 140 وحدة كمرحلة أولى، بالإضافة إلى الانتهاء من بناء 11 هياكل لمبان جديدة، ويتبقى تسعة مبان تحت الإنشاء، وتجرى حاليا مناقصة المقاولات على ثمانية مبان، كما انتهت أعمال اللاند سكيب والبنية التحتية والطرق الداخلية وتركيب أبواب الوحدات والمصاعد وبوابة المشروع والواجهات وهو ما يضفى على المشروع مناظر طبيعية تمنح عملائنا حياة أفضل.

وتقدم أرمونيا وحدات سكنية فاخرة، تم تصميمها بطريقة استراتيجية تضمن التباعد بين المبانى لتوفير أكبر قدر من الراحة والخصوصية اللازمة لساكنيها، حيث تم بناء الوحدات على 20% فقط من المساحة الكلية، فيما تم تخصيص الـ 80% المتبقية للخدمات والمساحات الخضراء.

وفى هذا الإطار، قال عمر الطيبى نائب رئيس مجلس إدارة شركة TLD- The Land Developers: «تتقدم العاصمة الإدارية الجديدة بشكل ملحوظ وتنمو بوتيرة سريعة ومحترفة للغاية، فهى قبلة استثمارية لمختلف المجالات ولذلك حرصت TLD- The Land Developers على التواجد بها من خلال مشروع أرمونيا». وأضاف: «تحرص الشركة منذ تأسيسها عام 2019 على تطبيق أعلى معايير الجودة والتميز لعملائنا، بتنفيذ الاشتراطات البيئية واعتبارات الاستدامة ونسعى لزيادة محفظة أراضى الشركة البالغة 52 فدانا برأس مال 4 مليارات جنيه تقريبا».

وأشار عمر الطيبى: «مشروع أرمونيا مبنى على أسس هندسية دقيقة تراعى المسافات بين المباني، لضمان الخصوصية، وبتصميمات دقيقة بداية من بوابة المشروع حتى المناظر الطبيعية مرورا بالطرق الداخلية والمساحات بين المنازل وواجهات العمارات التى زودناها بمداخل مزدوجة الارتفاع، لتضيف الأناقة لجميع السكان».

وتشتمل أرمونيا على 1700 وحدة سكنية فاخرة بمساحات تتراوح بين شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق بأربع غرف نوم، بمساحات من 71 مترًا مربعًا إلى 350 مترًا مربعًا لتلبية جميع احتياجات العملاء.