الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سناء منصور: «هحكيلكم الحكاية» يقدم لقطات من حياة المشاهير.. والمستقبل للسوشيال ميديا

قالت الإعلامية الكبيرة سناء منصور، إن برنامجها الديجيتال الجديد «هحكيلكم الحكاية»، على DMC، يقدم لقطات من حياة المشاهير تسردها فى شكل حواديت وقصص وذكريات لهم حدثت معها على مدى مشوارها الإعلامى، بشكل لطيف ومختلف.



وأضافت «منصور» لـ «روزاليوسف»، إنها تتحدث فى البرنامج عن كل المشاهير الذين التقت معهم فى مختلف المجالات وشخصيات عامة مثل فنانين ورؤساء ورؤساء وزراء وغيرهم.

وتابعت: إن البرنامج ديجيتال يعرض مرة أسبوعيًا على صفحة قناة DMC على الفيس بوك، لافتة الى أن الجميع يضع فى الاعتبار أنه على مدار أربع أو خمس سنوات مقبلة، الكل سيركز فقط على السوشيال ميديا وليس التليفزيون لأن المستقبل للسوشيال ميديا.

وأشارت إلى أن الإعلام والصحافة الآن يأخذون فى بعض الأحيان لقطات من السوشيال ميديا ويعملون حملات صحفية عليها مثل فيديو نشر على فيس بوك وأصبح “تريند” مثلًا، بالإضافة إلى انتشار مراسلين الصحف حاليًا فى مختلف محافظات مصر، وهذا يؤكد لنا أن السوشيال ميديا قادمة.

 وعبرت عن مدى انبهارها بإعلان كابتن محمد صلاح الذى تم تصويره بالذكاء الاصطناعى، مضيفة: «الذكاء الاصطناعى مخيف، ولا يوجد كنترول عليه، الله يكون فى عون الأجيال الجديدة، لكن فى الوقت ذاته أرى أنه سلاح ذو حدين ممكن تكون له فائدة للبشرية أو دمار لها ولكنها مقبلة أرادنا أم لا».

وكشفت عن أبرز الشخصيات التى تتناولها فى البرنامج، منها الرئيس الراحل أنور السادات، الفنانة فاتن حمامة، الفنان عمر الشريف، المخرج يوسف شاهين، شادية، سعد الدين وهبة، وغيرهم، ستقدم لمحة او لقطة عنهم فى شكل حدوتة بصوتها من مواقف حدثت لهم معها، وليس تحليلًا للشخصيات أو الحديث عن تاريخها ومشوارها، وإنما ذكريات معهم فقط.

وعلى جانب آخر، تواصل الإعلامية الكبيرة سناء منصور، تقديم حلقات برنامجها «السفيرة عزيزة» على قناة DMC، يومين فى الأسبوع، وتهتم خلاله بكل الموضوعات التى تخص المرأة والأسرة وقضاياها، بالإضافة الى تسليط الضوء على النماذج الإيجابية والناجحة من النساء باستضافتهم فى الاستديو والتحدث عن نجاحاتهم.