الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علامات تؤكد إمكانية العودة للحبيب السابق بعد الانفصال

العودة لـ«الأكس» أو الحبيب السابق من الأمور المحيرة، ولتحقيق هذه الخطوة يجب التعرف على بعض العلامات التى تشير إلى إمكانية العودة للحبيب السابق، بعد الإنفصال، وفقاً لما ذكره موقع « verywellmind».



العلاقة قابلة للإصلاح

فى بعض الأحيان، وبعد الإنفصال عن الحبيب لفترة، يمكن التفكير فى العودة إليه، ولكن يجب إلقاء نظرة جديدة على العلاقة وتقيمها لمعرفة هل هى قابلة للإصلاح والتخلص من العوامل التى تسببت فى نهايتها الفترة الماضية، وإذا كان هناك إمكانية لتحقيق ذلك، يمكن العودة للحبيب السابق.

تغير كلا منكما للأفضل

إذا كان الطرفان تغيرا للأفضل وتعهد الثنائى بعدم العودة مرة أخرى لما تسبب فى إنهاء العلاقة فى الماضى يمكن فى هذه الحالة العودة مرة أخرى.

إعادة بناء الثقة 

لأن الثقة هى أساس معظم العلاقات الصحية، لذلك يجب توافرها لضمان نجاح وقوة العلاقة، لذلك يجب أن يثق الثنائى فى بعضهما البعض حتى يمكن العودة مرة أخرى وضمان قوة واستمرار العلاقة.

العمل من أجل العودة مجدداً

العلاقة تتطلب عمل الثنائى على تقويتها وإصلاحها والحفاظ عليها، لذلك إذا كان الطرفان على استعداد لتقديم التنازل والعودة مرة أخرى من جديد مع نسيان الماضى والعمل على تقوية والحفاظ على العلاقة، هنا يمكن العودة مرة أخرى. التواصل مع الحبيب السابق

عند الرغبة فى استئناف العلاقة مع الحبيب السابق، يجب التواصل معه والتحدث بصراحة عن الأسباب التى أدت لإنهاء العلاقة فى الماضى والدور الذى لعبه كل منكما فى الوصول لهذه النهاية، ومشاركة بعضكما الحلول والأفكار الجديدة التى تساعدكما فى إنجاح العلاقة مرة أخرى.

طرح إمكانية العودة 

وبعد مناقشة ماوقع فى الماضي، يمكن طرح إمكانية عودة العلاقة مرة أخرى والتحدث معاً من جديد مع التعهد على عدم العودة للأسباب التى أدت لنهاية العلاقة فى الماضى.