الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صدمة فى بيراميدز بسبب «إبراهيم عادل»

أعلن نادى بيراميدز غياب إبراهيم عادل مهاجم الفريق لمدة ثلاثة أسابيع بعد إصابته بكسر فى كاحل القدم خلال مشاركته مع فريقه فى مباراة الجيش الرواندى فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.



وقال الجهاز الطبى بنادى بيراميدز إن إبراهيم عادل يخضع للعلاج حالياً ثم يبدأ مرحلة التأهيل لتجهيزه للعودة إلى المشاركة فى التدريبات خلال المرحلة المقبلة.

وتأكد غياب مهاجم بيراميدز عن معسكر المنتخب الوطنى الذى يقام خلال الأجندة الدولية فى الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر الجارى ويتخلله لقائين وديين بدولة الإمارات أمام منتخبى زامبيا والجزائر.

واقترب رمضان صبحى من الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطنى بعد تلقيه اتصالات هاتفية من جهاز المنتخب لتأكيد وجوده ضمن القائمة المحلية التى سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة قبل بدء المعسكر.

جاء ذلك  بعد تألق رمضان صبحى مع فريق بيراميدز خلال مشاركته سواء فى بطولة الدورى أو دور الـ 32 بدورى أبطال إفريقيا واستعاد اللاعب مستواه من جديد واكتمال لياقته الفنية والبدنية بعد الإصابة التى أبعدته فترة عن المشاركة مع فريقه.

وفيما يتعلق بملف الصفقات لا تتوقف إدارة فريق بيراميدز عن التحرك لمنافسة النادى الأهلى فى ملف الصفقات بشكل قوى خلال الفترة الماضية.

وجاء  محمد شريف مهاجم النادى الأهلى السابق والمحترف فى الدورى السعودى  فى مقدمة  العناصر المطلوبة بشدة داخل صفوف فريق بيراميدز خلال الوقت الحالى، لتدعيم الفريق السماوى بالخط الأمامى خلال مشواره فى دورى أبطال إفريقيا.

وهناك مفاوضات قائمة من جانب إدارة الفريق السماوى مع محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء لبحث امكانية الحصول على خدماته من صفوف فريق الخليج السعودى خلال انتقالات شهر يناير.