الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وقفة تأييد للرئيس السيسى من الجالية المصرية بفرنسا.. وحملة مواطن لدعم مصر

وجهت حملة مواطن لدعم مصر دعوة عامة لمشاركة أبناء الجالية المصرية بفرنسا دعوتهم إلى جميع الوطنيين والمخلصين والمحبين لوطنهم للمشاركة فى الوقفة الاحتفالية المقامة بمناسبة ذكرى انتصار مصر فى معركة السادس من أكتوبر وإعلان تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.



وأكد محمد فاروق منسق حملة مواطن لدعم مصر أن الوقفة الاحتفالية ستقام بعد غد الأحد الموافق 8 أكتوبر حيث تبدأ من الساعة السادسة إلى الساعة الثامنة.

وعلى جانب آخر قام محمد فاروق بنشر ما أعلنته إيمان وهمان المصرية المقيمة بنيويورك مؤكدة أن صوتها سيذهب لمن يستحقه وقالت سيذهب للرئيس عبدالفتاح السيسى لأنه حافظ على قوام وسلامة الدولة وسط أطلال دول مجاورة، وأفشل مخطط الغرب الاستعمارى بإسقاط الدولة، سيذهب لمن قضى على سطوة دولة الدين، سيذهب لمن شيد بنية تحتية قوية، سيذهب لمن بدأ فى القضاء على العشوائيات التى كانت تعتبر سبة فى جبين الوطن، سيذهب لمن قضى على وباء فيروس سي، سيذهب لمن قاد باختصار ملحمة التعامل مع جائحة كورونا، سيذهب لمن شيد لنا جيشاً قوياً قادراً على حماية أمننا القومى.

وعلى صعيد أخر قامت «حملة مواطن لدعم مصر» بالإعلان عن اسماء المنسيقين فى المحافظات وشاركت فى الوقفات المطالبة بترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى وتعمل على توفير عدد من الاحتياجات الخاصة بالمواطنين وفتح المقارات للمساهمة فى التنمية والاستقرار.