الإثنين 19 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اتجاه لتمديد عقد معلول لموسم.. وفحوصات جديدة لعاشور

5 لاعبين ينتظرون قرار العودة للأهلى قبل الدورى الإفريقى

يوصل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تحضيراته لمباراة سيمبا المقرر لها يوم 20 أكتوبر الجارى فى تنزانيا فى افتتاح الدورى الإفريقى لكرة القدم فى نسخته الجديدة التى تقام لأول مرة داخل قارة إفريقيا.



 

وطلب مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى تقريراً طبيا شاملاً عن خماسى الفريق، عمرو السولية ومحمود متولى وصلاح محسن وكريم نيدفيد ورامى ربيعة وتحديد موعد عودتهم إلى التدريبات الجماعية وفرص مشاركة كل لاعب منهم فى مباراة سيمبا فى تنزانيا. ومن المقرر أن يصطحب كولر الخماسى ضمن قائمة الفريق فى رحلة تنزانيا بعد الاطمئنان على حالتهم من الناحية الطبية وتجهيزهم خلال فترة الخمسة أيام التى تسبق السفر إلى تنزانيا بطائرة خاصة.

وكان السولية قد تعرض لإصابة فى العضلة الخلفية فى نفس موضع إصابته القديمة وغاب صلاح محسن عن التدريبات الجماعية بسبب إصابته بمزق أيضاً فى العضلة الخلفية فيما اشتكى محمود متولى وكريم نيدفيد من إصابة فى العضلة الأمامية وغاب رامى ربيعة عن مباراة الإسماعيلى الأخيرة بسبب جراحة بسيطة فى القدم.

ويجرى إمام عاشور لاعب الفريق فحوصات طبية جديدة خلال الساعات المقبلة للمزيد من الاطمئنان على حالته والتعرف على فرص تواجده مع الفريق فى رحلة سيمبا، لاسيما أن الجهاز الفنى يعول كثيراً على تواجد اللاعب بعد الظهور الجيد الذى قدمه مع الأهلى فى المباريات التى شارك بها منذ التعاقد معه خلال انتقالات الصيف.

ومن ناحية أخرى فتح الأهلى ملف تجديد عقد على معلول لمدة موسم جديد حيث ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الجارى إلى جانب تعديل عقد محمد الشناوى كابتن وحارس الفريق مع امكانية التفاوض لإضافة موسم جديد فى عقده أو موسمين فى عقده ليصعد الى الفئة الأولى من جديد بعد المستوى المميز الذى يقدمه مع الأهلى وثباته فى حراسة عرين النادى.

ويركز الجهاز الفنى على تجهيز موديست من الناحية البدنية من خلال التدريبات الإضافية التى يخوضها اللاعب لمساعدته فى العودة سريعاً الى سابق مستواع الذى قدمه خلال رحلته الاحترافية فى أوروبا.

ورفض الجهاز الفنى الاستعجال فى الحكم على موديست خلال الفترة الحالية وأكد الجهاز ان اللاعب ما زال فى مرحلة الانسجام مع الفريق مع التأكيد على أن مستواه سوف يعود تدريجيا وهو ما يخدم الأهلى خلال الفترة المقبلة والتى تشهد الكثير من التحديات سواء على الصعيد القارى أو العالمى أو المحلى.

ويرى الجهاز الفنى أن مودسيت إضافة كبيرة للفريق على الرغم من الانتقادات التى تعرض لها خلال ظهوره مع الأهلى إلى الآن وأنه سيكون أحد أهم الأوراق فى صفوف الفريق فى المرحلة المقبلة.