الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يغلق ملف صن داونز

 أعلن عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر موافقته على الانتقال للنادى الاهلى خلال الانتقالات الشتوية القادمة، وأبلغ اللاعب الدولى ناديه وإدارته بالموافقة على الانتقال إلى القلعة الحمراء، وأنها رغبته الأولى جاء هذا بعد تواصل محمود الخطيب رئيس الاهلى مع والد اللاعب ووكيل أعماله.



 ويريد الخطيب مصالحة الجماهير بعدد من الصفقات القوية، فى ظل رؤية البعض أن الأحمر لم يلبى طلبات الجهاز الفنى فى التعاقدات الصيفية لاسيما بضم مهاجم قوى.

  ويسارع الاهلى بإنهاء ملف ضم عمر كمال، قبل خطفه من الزمالك الذى فتح قنوات قوية مع والده خاصة أن اللاعب الدولى مطلوب من كولر، لإجادته اللعب فى أكثر من مركز.. بجانب تصويباته القوية من مسافات بعيدة، وهى موهبة فقيرة فى الأهلى.

فى سياق آخر وعقب لقاء صن داونز امس بالدورى الإفريقى طالب مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى من مدير الكرة خالد بيبو، ابلاغ محمود الخطيب بأهمية عقد اجتماع بمنتهى السرعة، لوضع النقاط فوق الحروف، لرسم خارطة طريق الفترة القادمة.

 وجاء هذا برغم حضور الخطيب مران الفريق قبل مواجهة صن داونز،.. ويريد كولر من المقابلة فتح ملف الانتقالات الشتوية، وترشيح لاعبين بعينهم، والمطالبة بمهاجم صريح دولى قادر على ارتداء الفانلة الحمراء، وهناك امكانية لايقاف تجربة موديست مع الاهلى حتى فى يناير. 

بينما يبحث محمود الخطيب موقف أحمد عبدالقادر جناح الفريق، الذى دخل فى طريق مسدود مع الخواجة السويسرى، والذى ابعده عن آخر مباريات للفريق، فى ظل اعتماده على الأجانب بيرسى تاو، ورضا سليم، بالاضافة لحسين الشحات، مما دفع عبدالقادر للمطالبة بالرحيل على طريقة حمدى فتحى فى ظل تلقية عرضاً سعودياً، وآخر قطرى، وهو ما يعد خسارة فنية للأهلى.

هذا ولم يخف كولر غضبه من تراجع مستوى بعض اللاعبين وبخاصة الثلاثى محمد هانى وصلاح محسن والمالى الدولى اليو ديانج، وحذرهم من انه سيتخذ قرار بجلوسهم على دكة البدلاء.

بينما رفض مسؤلون بالاهلى التعليق على اخبار تتردد باقتراب بيتسو موسيمانى مدرب الوحدة الإماراتى والأهلى السابق كأبرز المرشحين لقيادة مهمة تدريب الزمالك.