الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لإحياء الأمل فى النصر

روضة تصمم اكسسوارات من الورود بألوان العلم الفلسطينى والزيتون وقبة الصخرة

خلال الآونة الاخيرة تابعنا جميعاً أحداث فلسطين الحبيبة و ما يحدث لإخواننا بالأراضى الفلسطينية وتأثرنا جميعا بها، وكل منا كان يعبر عن غضبه وألمه بطريقته، فنحزن لما يحدث لإخواننا بفلسطين ولا يسعنا غير الدعاء لهم، وقد تأثر الكثير منا بالأحداث حتى أنه لم يعد يستطيع أن يتابع يومه و عمله، وهذا ما دفع مصممة الاكسسوارات روضة الميهى فى إطلاق مجموعة من الاكسسوارات تقوم فكرتها فى التمسك بالأمل وتعبر عنه بطريقتها الخاصة بتصميمات لها معانى كثيرة تخلق الامل بداخلنا من جديد.



صممت روضة مجموعة من الحلى والتى استخدمت فيها خامة البوليمر كلاى وصممتها بشكل 3D مجسم لإعطائها إحساس الطبيعية، واختارت الزهور لتكون أيقونة تصميماتها فى هذا الكولكشن، فالزهور هى أفضل رمز لإحياء الأمل، زهور جميلة متفتحة تعطى بهجة لمن يراها.

اختارت روضة فى أحد تصميماتها تنفيذ الورد الچورى، و اختارت أن تكون كل ألوان التصميم هى نفسها ألوان العلم الفلسطينى، الأحمر و الأخضر والأبيض والأسود كدليل على الاستمرارية مهما مر عليهم من صعاب، وفى تصميم آخر فكرت بأن تستخدم لون قبة الصخرة الذهبى اللامع، ولأنها فى قلب كل منا فنفذت التصميم على شكل قلب باللون الذهبى، قلب يزهر مع كل نبضة فى كل مكان بزهور ألوانها كألوان الزيتون و هى أهم زراعة بدولة فلسطين الحبيبة، فلكل تصميم معنى و رمز يحيى الأمل فى النصر.

لم تعد قطع الحلى الكبيرة الحجم موضة كما كانت فى الاعوام السابقة... و لكن الموضة حاليا هى  الحلى المتوسطة الحجم والصغيرة... 

وما يميز تصميماتى بكولكشن الامل انه يمكن ارتداؤها فى اى مناسبة لتعطى احساس بالبهجة والأمل.