السبت 27 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جازية عبد العزيز: رسالتنا التخفيف عن الفلسطينيين فى غزة

تشارك جازية عبدالعزيز صلاح، ضمن مئات المتطوعين فى معبر رفح، وقالت فى حوارها أنها تعمل فى القطاع الصحى فى محافظة شمال سيناء، وأنها حريصة على المشاركة طوال الوقت فى دعم وإغاثة الأشقاء الفلسطينيين فى قطاع غزة.



وأضافت أنها تأتى لمعبر رفح على مدار أكثر من عشرة  أيام، حيث تشارك العشرات من المتطوعين فى تجهيز شاحنات المساعدات بالمعونات الغذائية والطبية، حيث ينتقلون بين أكثر من مكان يتم فيه تجهيز تلك الشاحنات، ثم ينتقلون للمعبر لطلب دخولها وتقديمها لإخواننا الفلسطينيين فى غزة.

وقالت جازية، أن رسالتها هو المشاركة فى تخفيف المعاناة على الأشقاء الفلسطينيين داخل قطاع غزة، وتتمنى أن تشارك فى علاج المصابين المحاصرين داخل القطاع، وخصوصًا الأطفال، مشيرة إلى أنها وعشرات المتطوعين قادرون على تقديم الدعم الطبى للأطفال والمصابين فى غزة.

وقالت أنهم يعيشون لحظات صعبة، خصوصًا عندما يشاهدون آثار القصف، ومشاهد الشهداء والمصابيين الذين يتساقطون يوميًا، وأضافت أنه فى الوقت الذين ينتابهم الفرحة بدخول شاحنات الإغاثة، إلا أنها تتمنى دخول كل المساعدات للقطاع والسماح لها باستمرار، خصوصًا أنهم كانوا يقدمون ما لا يقل عن 500 شاحنة دعم وإغاثة للأشقاء الفلسطينيين فى الأيام العادية.