الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«دل تكنولوجيز» تعرض حلولها الشاملة بمعرض Cairo ICT 2023

تشارك شركة دل تكنولوجيز فى المعرض والمؤتمر الدولى للتكنولوجيا بالشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT 2023، والذى يقام فى مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة خلال الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر 2023.



ويستعرض جناح دل فى المعرض تجارب غامرة حيث يمكن للزوار الاطلاع على باقة متنوعة من الحلول المتطورة المصممة خصيصًا لتعزيز استعداد الشركات للمستقبل الرقمي. ومن بين أبرز التقنيات التى تعرضها الشركة تقنيات الذكاء الاصطناعى ومساهمتها فى تمكين الشركات من تحسين عملية صنع القرار وزيادة الكفاءة، كما تستعرض الشركة أيضًا حلول دل التى تشمل  PowerFlex، وPowerStore، وVxRail، وPowerScale، وحلول الأمن السيبرانى مثل Cyber Recovery.

كما تستعرض دل باقة مختلفة من أجهزة الكمبيوتر للألعاب الإلكترونية بمعرض Connecta الخاص بالألعاب الإلكترونية والأجهزة الترفيهية الذكية والذى يُعقد لمدة أربعة أيام بالتزامن مع Cairo ICT، حيث سيتاح للزوار تجربة إصدارات الأجهزة من سلسلة (G Series) وAlienware  التى أطلقتها شركة دل, فضلًا عن تنظيم عدة مسابقات يومية.

وبهذه المناسبة، قال طارق هيبة، مدير عام الشركة دل تكنولوجيز فى مصر وليبيا: «سنقدم فى معرض Cairo ICT الحلول التى تساعد الشركات على إطلاق العنان لإمكانيات لامتناهية وتمهد طريقها لمستقبل أكثر إشراقًا, كما نتطلع إلى استقبال زوارنا خلال هذا الحدث وتعزيز مكانتنا كشركة رائدة يثق بها العملاء والشركاء على حد سواء».