الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

9 لاعبين مرشحين للانضمام للزمالك فى يناير

حسم مصدر مسئول داخل نادى الزمالك، الجدل بشأن التعاقد مع البرتغالى باولو مينزيس، المدير الفنى لنادى النجمة البحريني الجدل، بعد تصريحات الأخير، بشأن وجود تفاوض رسمي، من أجل توليه مسؤولية قيادة الفريق فنيا، خلفا للمدرب السابق خوان كارلوس أوسوريو.



وأكد المصدر أن نادى الزمالك لن يتعاقد مع باولو مينزيس خلال الفترة الحالية بصورة نهائية، مشيرا إلى أن هناك ثقة كبيرة بالوقت الحالي، فى معتمد جلال، ولم يجر التفاوض مع هذا المدرب بشكل نهائى حتى هذه اللحظة. 

وتابع «نادى الزمالك لم يتفاوض مع أى مدرب فى الوقت الحالي، وهناك أكثر من اسم مرشح لتولى مسؤولية المدير الفنى للفريق، وعلى رأسهم جوزيه بيسيرو، المدير الفنى لمنتخب نيجيريا، بالإضافة إلى سييرا، المدرب السابق لنادى الوحدة السعودي، خلال الفترة الماضية».

وعلى صعيد متصل باتت هناك 9 أسماء مرشحة للانضمام إلى نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حال نجاح إدارة النادى فى حسم ملف أزمة سبورتنج لشبونة، وإنهاء الأمر بشكل نهائي.

ومن بين الأسماء المرشحة لارتداء الفانلة البيضاء عبدالعزيز البلعوطى حارس مرمى نادى إنبى، بالإضافة إلى استعادة النادى حارس مرمى من الثنائى أحمد الشناوى ومحمود جنش حارس مرمى نادى مودرن فيوتشر.

أحمد كالوشا مدافع نادى إنبى أحد الأسماء المرشحة أيضا فى الوقت الحالي، لتدعيم دفاع نادى الزمالك فى يناير المقبل، بالإضافة إلى محمد شكرى ظهير أيسر نادى سيراميكا كليوباترا، وفى وسط الملعب تم ترشيح الثلاثى أحمد حمدى لاعب نادى مونتريال الكندي، ومحمد شحاتة لاعب نادى طلائع الجيش، وأحمد ربيع لاعب نادى السكة الحديد.

محمد عاطف جناح نادى طنطا، هو أحد الأسماء المرشحة أيضا للانتقال إلى صفوف نادى الزمالك، بعد أن قام أحد الوكلاء بترشيحه إلى النادى خلال الساعات الماضية، وسيتم حسم هذه الصفقات فور إنهاء أزمة القيد التى تواجه النادى فى الوقت الحالي.

وعلى صعيد متصل قال مصدر مسئول بنادى الزمالك، إنهم فى انتظار رد نظرائهم فى سبورتينج لشبونة البرتغالى بخصوص المقترح المقدم بخصوص تقسيط الغرامة على قسطين.

وأضاف المصدر إنهم راسلوا بالفعل خلال الساعات الماضية نادى سبورتنيج لشبونة بالمقترح لعمل تسوية ورفع العقوبة الموقعة بإيقاف القيد.

وكان مصدر مسؤول بنادى الزمالك، قد أوضح فى مطلع سبتمبر الماضى إنهم تلقوا خطاباً رسمياً من نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى برفض طلبهم بتقسيط قيمة الغرامة المستحقة فى قضية اللاعب محمود عبدالرزاق «شيكابالا».

وأشار المصدر المسؤول ذاته حينها إلى أن النادى البرتغالى رد بالرفض على طلب الزمالك فى خطاب أرسله منذ عدة أيام، وعلل عدة أسباب لذلك أحدها أن القضية من عام 2015، أى مر عليها قرابة 8 أعوام كاملة.

شيكابالا كان قد انضم إلى صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالى فى صيف 2014 إلا أنه لم يشارك سوى فى مباراة واحدة قبل أن ينقطع عن التدريبات فريقه ليقرر بعد ذلك العودة إلى مصر وتحديدًا من بوابة فريقه الحالى الزمالك. وكان الزمالك قد تعرض لإيقاف القيد فترتين فى موسم 2021/2022 صيفية وشتوية قبل أن يعود للتعاقدات خلال الانتقالات الصيفية لموسم 2022/2023.