الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

LG تُعيد إحياء هويتها العالمية «Life’s Good» بهدف رفع المعنويات

انطلقت مراسم فعليات إل جى مصر بمقر الشركة بالقاهرة الجديدة لإحياء شعارها “Life’s Good” أو ”الحياة جيدة”، والذى يمثل التفاؤل والتميز والتكنولوجيا المتقدمة، وذلك بهدف نشر رؤية الشركة بين الموظفين والعملاء، والتى تتمحور حول ابتكار حلول إنتاجية لحياة أكثر سعادة ولنشر التفاؤل والإيجابية لمستقبل مشرق. وأتى ذلك توافقاً مع الحملة العالمية الجديدة للشركة، حيث نفذت العديد من الأنشطة للإعلان عن هوية علامتها التجارية المُحدثة والهادفة لرفع معنويات العملاء ونشر تأثير إيجابى متبادل.



وعلى هذا فبجانب التفاؤل والتركيز على العملاء، تعتبر بيئة العمل من الأولويات الرئيسية لإل جى مصر، حيث كان الهدف الرئيسى للفعاليات الأخيرة بالشركة هو التركيز على الموظفين ونقل رؤية الشركة وأهدافها بوضوح لجميع العاملين بها. هذا بالإضافة إلى تهيئة بيئة عمل أكثر إيجابية وتوفير مناخ مناسب للابتكار، استنادًا على إدراك الشركة لأهمية التوازن بين الحياة المهنية والحياة الشخصية فى تعزيز السعادة والرضا لدى الموظفين. فتهتم سياسة إل جى بإتاحة برامج مرنة تتيح للموظفين إدارة وقتهم بشكل أفضل وإعطائهم الإلهام والتحفيز اللازم للعمل بإيجابية والتركيز على الجوانب الجيدة فى الحياة.

وعلق بيلى كيم، المدير العام لشركة إل جى مصر: ” تتجه رؤية إل جى الشاملة لتحقيق تغيير إيجابى فى العالم، حيث أعادت إطلاق شعارها “Life’s Good” الذى ينم عن سعى الشركة لتطوير منتجات تلبى احتياجات المستخدمين وتحسن حياتهم وتعزز التفاؤل عند الموظفين والرغبة فى استكشاف وتحقيق الأحلام”.

كما أضاف كيم أن الاستدامة والمسئولية الاجتماعية تُعتبر جزءًا أساسيًا من رؤية إل جى مصر، حيث تسعى الشركة جاهدة للحفاظ على البيئة وتحسين حياة المجتمعات مما يعكس المعنى الجوهرى لشعار الشركة.