الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جبران: ما تحقق فى عهد السيسى نماذج ناجحة مضيئة لا ينكرها إلا جاهل

عقد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة محمد جبران، مؤتمرًا عماليًا حاشدًا لدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور أعضاء هيئة المكتب، وعدد من القيادات العمالية من النقابات العامة واللجان النقابية، وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ. 



وأكد عمال مصر، أن دعم السيسى فى الانتخابات يأتى رغبة فى استكمال مسيرة التنمية والبناء التى يقودها الرئيس وما قطعته مصر فى طريقها نحو الجمهورية، وأن الهدف الأساسى من التأييد استكمال مسيرة الإنجازات والبناء والتطوير التى بدأها فى جميع المجالات، وحققها خلال العشر سنوات الماضية، وأهمها الأمن والأمان الذى تعيشه البلاد الآن، والمشروعات الجديدة، وشبكة الطرق والمرافق، وتنفيذ مشروعات حياة كريمة بمحافظات الجمهورية، وإعلان منظمة الصحة العالمية أن مصر أول دولة فى العالم تقضى على فيروس سي.

قال محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر، إن ما تحقق على أرض الواقع بمثابة نماذج ناجحة مضيئة لا ينكرها إلا جاحد، أو جاهل خاصة أنه ما بين السقوط الذى كان مخططا لوطننا، إلى البقاء والنهوض باتت هناك حكايات تُروى، وقصص تُحكى للأجيال، موضحًا أن مصر تشهد منذ عام 2014 سيمفونية من الحب والإخلاص والانتماء، لتصل إلى الجمهورية الجديدة، تقوم على بناء الدولة والإنسان معاً، لنرى ويرى العالم معنا تطورات ضخمة وكبيرة ومذهلة فى عالم العمران، وفى مختلف القطاعات الخدمية والتنموية ليتغير شكل الدولة وتتبدل من حال إلى حال، ومع كل هذه الإنجازات، فكان هناك كثير من التحديات، لكن مصر بأبنائها وعمالها الأوفياء يدروكون أن لكل ناجح عدوا، وأن النجاح تكلفته كبيرة، الصبر أولها، وهنا كانت الإرادة الشعبية، وتحمل المواطن المصرى البطل فى حكاية وطن خلف قيادة سياسية واعية ترسم سياستها فى توازن وتميز يتسم بالعزم والحزم فى مواجهة الأحداث والتحديات، ويحرص على إحقاق الحق وإرساء العدل، وإقرار البناء والتنيمة، فها هى شرايين الحياة تتدفق فى كل بقعة من بقاع المحروسة، مرافق التنمية.. التعليم.. الصحة.. الصناعة.. الزراعة.. التكنولوجيا.