الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أشهر حالات انفصال النجوم فى 2023

نعتقد دائما أن نجوم السينما والتلفزيون هم دائما من يحظون بقصص الحب الرومانسية، والزواج الناجح، والنهايات السعيدة كما تبدو حياتهم فى الأفلام والمسلسلات ولكن يبدو أن قصص الحب الرومانسية ليست كافية للزواج السعيد فنشرت مجلة كوزمابولتين الأمريكية- المهتمة بأخبار المشاهير- أشهر حالات الانفصال للنجوم بعد قصص حب شهيرة مع اقتراب العام على نهايته.



أعلنت الممثلة الأمريكية تيانا تايلور عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام انفصالها عن نجم كرة السلة الأمريكى إيمان شومبيرت. وأكدت تايلور على الرغم من الانفصال لكن ستظل هى وشومبيرت أفضل صديقين، وشركاء عمل ناجحين، وأبوين لأجمل طفلين.

وبعد زواج دام خمس سنوات أعلنت المغنية الأمريكية مارين موريس انفصالها المغنى الأمريكى ريان هيرد.

بعد أن جمع الحب والزواج النجم الاسترالى هيو جاكمان  والنجمة الممثلة الأسترالية ديبورا لى فيرنس لأكثر من ثلاثة عقود، أعلن الزوجين انفصالهما بل والمثير أن جاكمان وفيرنس وصفا علاقة الزواج بينهما بالزواج الرائع القائم على الحب ومع قرار الانفصال المثير للدهشة أكد الزوجان أنه ستظل العائلة على قائمة الأولويات، وسيظل الحب والاحترام والعطف يجمع بينهما.

وكذلك أعلن المغنى الأمريكى جو جوناس رسميًا انفصاله عن صوفى تيرنر.

وأعلنت النجمة الأمريكية ليندساى هوبارد انفصالها عن  المنتج الأمريكى كارل رادك بعد  أن جمعت علاقة الصداقة بينهما وتحولت لإعلان الخطوبة رسميًا فى العام الماضى وكان من المتوقع إقامة حفل الزفاف فى شهر نوفمبر الحالى لكن عبرت هوبارد عن رغبتها فى الانفصال، وإنهاء الخطبة.

وكانت من أكثر العلاقات جدلًا هذا العام هى علاقة نجمة البوب العالمية بريتنى سبيرز وانفصالها عن زوجها الممثل وعارض الأزياء الإيرانى الأمريكى سام أصغري، فبعد علاقة حب جمعت بينهما طيلة ٦ سنوات لم ينجح زواجهما ولم يستمر أكثر من ١٤ شهرا فقط.