الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المذيعات بالشال الفلسطينى دعمًًا لغزة

حرصت عدد من المذيعات على دعم القضية الفلسطينية من خلال ارتداء الشال الفلسطينى خلال برامجهم التليفزيونية.



الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، حرصت على ارتداء الشال الفلسطينى، أثناء تقديمها برنامجها «بيت العز» على راديو وتليفزيون نجوم إف إم.

الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «90 دقيقة» على قناة المحور، ارتدت الشال الفلسطينى وعبرت عن مدى دعمها للقضية والشعب الفلسطينى ورفضها لممارسات قوات الاحتلال من عنف وإبادة جماعية للشعب الفلسطينى.

وقدمت التحية لأرواح شهداء فلسطين، مؤكدة أن هناك مخططا واضحا لتصفية القضية الفلسطينية.

الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمة برنامج «الستات» على قناة النهار، ارتدت الشال الفلسطينى،  معبرة عن كامل تضامنها مع الشعب الفلسطينى ضد العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة والشعب الفلسطينى.

وأضافت شيحة، أن القضية الفلسطينية قضية كل العرب، ونحن نقف بجوار أهالينا فى قطاع غزة، ونقدم لهم كل الدعم الإنسانى الكامل، والشعب الفلسطينى يعلمنا كل يوم معنى الصمود وقوة التحمل والصبر الحقيقى.  الإعلامية هبة الأباصيرى، مقدمة برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» على قناة CBC، ارتدت الشال الفلسطينى ونشرت صورتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وعلقت: «فى الطريق لحملة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للتبرع بالدم لصالح أهالينا فى غزة، ندعو الجميع المشاركة فى هذا العمل الإنسانى لمساندة أخواتنا الفلسطينيين».

الإعلامية والفنانة مادلين طبر، مقدمة برنامج «قعدة مع مادلين» على قناة الحدث اليوم، ارتدت الشال الفلسطينى، وعبرت عن مدى دعمها للشعب الفلسطينى، قائلة: «قلوبنا جميعا مع أخواتنا الفلسطينيين».