السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. الزمالك يصطدم بمودرن فيوتشر والغموض يحيط بمعسكر الإمارات

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تحت قيادة معتمد جمال، بمودرن فيوتشر فى المواجهه المقرر لها السابعة مساء اليوم الأربعاء، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة دورى نايل.



ويحتل الفريق الأبيض المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 8 نقاط، بعد التعادل الإيجابى مع بيراميدز بهدفين لكل فريق، ثم تعادل بهدف لكل فريق مع المقاولون العرب بالجولة الثانية ثم فاز على البنك الأهلى بهدفين مقابل هدف ثم فاز على سموحة بخماسية مقابل هدف ثم خسر من إنبى بهدفين مقابل هدف، وفى الجولة السادسة خسر أمام زد بهدفين مقابل هدف.

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن جاهزية محمود علاء وعبدالله جمعة ثنائى الفريق من الناحية الطبية للمشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة.

وأكد رئيس الجهاز الطبى أن عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق تماثل للشفاء بصورة نهائية من الإصابة التى كان يعانى منها، وكانت عبارة عن جزع فى الرباط الداخلى للركبة، وأضاف أن اللاعب شارك فى مران الأمس بشكل طبيعى لتتأكد جاهزيته للفترة المقبلة من الناحية الطبية.

وأشار محمد أسامة إلى أن محمود علاء مدافع الفريق تماثل للشفاء من الإصابة التى كان يعانى منها وكانت عبارة عن مزق فى العضلة الخلفية، وشارك فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمباريات المقبلة.

يعقد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة جلسة مع الشركة المسئولة عن معسكر الفريق فى الإمارات، من أجل الحديث عن بعض الأمور الخاصة بالمعسكر المقرر إقامته فى يناير المقبل لخوض 3 مباريات ودية، أثناء فترة التوقف الدولي.

وكشف مصدر داخل نادى الزمالك عن أن المجلس لم يتخذ قراره النهائى بشأن المعسكر حتى الآن، بسبب ارتباط الفريق ببطولة كأس الرابطة المصرية، والتى ستقام أثناء كأس الأمم الإفريقية.

وأشار المصدر إلى أن البعض داخل مجلس إدارة الزمالك اقترح بالفعل إقامة المعسكر بشكل طبيعى على أن يتم المشاركة فى كأس الرابطة بفريق الشباب للوقوف على مستواهم جميعًا.

فى سياق آخر كشف مصدر مقرب من معتمد جمال، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك عن رد فعله بعد الأنباء التى تتردد عن اقتراب مجلس إدارة النادى برئاسة حسين لبيب من التعاقد مع مدرب أجنبى جديد يقود الفريق المرحلة المقبلة.

وقال المصدر:» معتمد جمال مدرب كبير وعاشق لنادى الزمالك، وحينما تم استدعاؤه للتواجد مع الفريق لم يرفض طلب الزمالك وتواجد على الفور ولا تشغله المناصب».

وأشار المصدر إلى أن معتمد جمال لا توجد لديه أى مشكلة حال التعاقد مع مدرب أجنبى جديد، وأبلغ بالفعل إدارة النادى بذلك وهو مستمر فى عمله حتى يتم توجيه الشكر له ولن يتأخر لحظة عن بيته الزمالك.

وكشف مصدر عن أن مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب دخل بالفعل فى مفاوضات متقدمة مع المدرب التشيلى خوسيه لويس سييرا لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة بعقد لمدة موسم ونصف الموسم مقابل الحصول على مليون دولار سنويًا.

يذكر أن التشيلى سييرا سبق وأن حقق العديد من الإنجازات مع اتحاد جدة السعودى، كما تولى تدريب نادى الوحدة والطائى، بالإضافة إلى تدريب نادى شباب أهلى دبى.

الجدير بالذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى سوار الغينى وصلت القاهرة صباح أمس الثلاثاء استعداداً لمواجهة الزمالك يوم 3 ديسمبر المقبل فى الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وكان فى استقبال البعثة مسئولى العلاقات العامة بالنادى.

يذكر أن مجلس إدارة نادى الزمالك نجح من قبل فى نقل مباراة سوار الغينى لتقام باستاد السلام فى السابعة مساءً، بدلا من إقامتها فى مدينة بواكى بكوت ديفوار.

وكان الزمالك فاز فى على أبو سليم الليبى بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما يوم الأحد الماضى باستاد برج العرب، فى الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.