الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أعضاء حملة المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى: الرئيس سعى لتمكين المرأة والشباب

قال النائب أحمد رمزى عضو مجلس النواب، وعضو الحملة المركزية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى، إن العصر الحالى هو العصر الذهبى للشباب والمرأة، والرئيس يسعى دائمًا لتمكين الشباب وهو ما يتطلب من شباب مصر أن يساندوا الدولة، ويشاركوا بفعالية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، ويؤدوا دورهم فى هذا الاستحقاق الدستورى، مشيرا إلى أن المشروع القومى «حياة كريمة»، نموذج فريد لتحويل القرى المصرية إلى مراكز نموذجية حضارية.



جاء ذلك خلال ندوة توعية الطلاب بالمشاركة فى انتخابات الرئاسة المقبلة المقرر إجراؤها فى أيام 10 و11 و12، ديسمبر 2023، بعنوان «شارك بصوتك نكمل الطريق»، بقاعة الاحتفالات الكبرى بمجمع الكليات بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، وبحضور النائب أحمد رمزى عضو الحملة المركزية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي، وعمرو درويش عضو تنسيقية شباب الأحزاب، وعضو حملة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، وكريم فتحى حلمى عضو الحملة، والنائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب، ونواب رئيس جامعة بنها، وعمداء الكليات، والمدير التنفيذى لمستشفى بنها الجامعى، وعدد كبير من الطلاب بالكليات المختلفة.

وأضاف النائب كريم بدر، عضو الحملة المركزية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسيى، أن الشباب يجب أن يكون مؤثرًا فى المجتمع ومشاركته تساعد فى أن يدعم الأهل والبلاد، موضحا أن السلبية فى هذا الأمر لها آثار خطيرة فى تضييع حق الأجيال القادمة فى الحياة الكريمة والاستقرار.

وأوضح النائب محمد إسماعيل، عضو الحملة المركزية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى، أن دور الشباب الوطنى يتمثل فى الحفاظ على مقدرات الشعب المصرى، وما تحقق من إنجازات للحفاظ على الهوية المصرية ودعم التنمية والمشروعات فى الجمهورية الجديدة، مؤكدا أن مشاركة الشباب فى الانتخابات الرئاسية المقبلة هو بمثابة رد للجميل، مشيرا إلى أن النزول والمشاركة يسهم فى تثبيت أركان الدولة المصرية وحماية مقدرات الوطن.

وأكد النائب عمرو درويش عضو حملة المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى بالقليوبية، أن أعضاء الحملة يجوبون حاليا المحافظات المختلفة للاستماع والتعرف على آراء المواطنين حول المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، والعمل على تصحيح بعض المفاهيم الخاطئة لديهم والتى سعت الجماعة السابقة على نشرها بين أبناء الوطن، مطالبا الشباب بالمشاركة الفعالة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية، باعتبارهم عصب الأمة وقوتها الكامنة.

 فى السياق نفسه، يواصل التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى سلسة المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة بمختلف محافظات الجمهورية لدعم وتأييد عبدالفتاح السيسى بالانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك لاستكمل مسيرة الإنجازات والمشروعات القومية بجمهورية مصر العربية تحت عنوان «إنزل شارك مصر الأهم».

جاء ذلك بحضور عدد كبير من ممثلى الجمعيات القاعدية والقيادات الطبيعية وعدد من الشخصيات السياسية والأجهزة التنفيذية والنواب والشخصيات العامة والمواطنين من أهالى محافظات الإسماعيلية وكفر الشيخ وأسيوط.

حيث تم استعراض الإنجازات والمشروعات التى حققتها الدولة المصرية، وما تقدمه مؤسسات التحالف الوطنى وكياناته من دعم على مستوى عدد كبير من المشروعات القومية بكل القطاعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، بالإضافة لتوعية المواطنين وحثهم على ضرورة المشاركة الإيجابية فى الانتخابات المقبلة والإدلاء بأصواتهم. 

يأتى ذلك ضمن سلسة مؤتمرات التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى الحاشدة لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة.