الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ايه اللى بيحصل يا «كولر» !

تطير اليوم الخميس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى متجهة إلى تنزانيا، استعدادًا لملاقاة يانج أفريكانز ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى ابطال إفريقيا والمقرر لها  بعد غد السبت.



ويتصدر الأهلى مجموعته بعد الفوز على ميدياما الغانى بثلاثية نظيفة بالجولة الأولى وهى نفس النتيجة التى خسر بها  الفريق التنزانى  بنفس الجولة أمام شباب بلوزداد الجزائرى بملعب الجزائر.

ويسافر الاهلى بعد أن يؤدى مرانه اليوم على ملعب مختار التتش وسط حاله من القلق الشديد بسبب تذبذب النتائج والاداء مؤخرا ما دفع السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى لفتح النار على لاعبيه بشده وتعنيفهم نتيجه حاله التراخى مؤكدا لهم بان كل البطولات التى تحققت الموسم الماضى مهدده وبشده وانه لن يتقبل هذا.

وعلمت روزاليوسف كواليس الجلسة العاصفة التى عقدها كولر فى ساعه متاخرة مع لاعبيه.. وقال لهم: أنا لست راضى عن مستوى أغلب اللاعبين بسبب عدم تنفيذ التعليمات بالشكل المطلوب.

اضاف كولر: أين ذهبت شراسة الفريق الهجومية؟!.. أين الإصرار والقتال؟!

وحذر الخواجة السويسرى من صعوبة المرحلة المقبلة فى دورى أبطال إفريقيا ومونديال الأندية وطلب بضرورة العودة لروح الجماعة.   

هذا وطالب كولر إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب بسرعة ضم مهاجم أجنبى خلال الانتقالات الشتويه القادمة.

وبعد عن الجلسات المغلقة، أعرب كولر فى العلن، عن عدم رضاه عن نتيجة مباراة سموحة التى انتهت بالتعادل، مشيرا إلى أن الأهلى خاض اللقاء بقائمة اضطرارية بسبب الإصابات.

وقال كولر: فريق سموحة صعب المهمة على الأهلى، فخلال الشوط الأول لم يكن لدينا القوة الكافية، وفى الشوط الثانى كان الهجوم فى اتجاه واحد، وعندما تواجه فريقا يدافع بتسعة لاعبين يكون هناك صعوبة، وحاولنا البحث عن حلول ولكن لم نوفق خلال المباراة.

أضاف كولر: بين شوطى المباراة تحدثت مع اللاعبين على ضرورة استغلال الضربات الثابتة.. هناك أخطاء متكررة خلال المباريات مثل إضاعة الوقت، وهناك لاعب من سموحة كان يستحق البطاقة الحمراء ولكن لم يحدث ذلك.

من جانب آخر وحول أسباب استبعاد الجنوب افريقى بيرسى تاو من قائمة مباراة سموحة  نفى خالد بيبو مدير الكرة بالأهلى، وجود أى أزمة أو خلاف بين كولر وبيرسى تاو.

من جانبه حرص  محمد الدماطى عضو مجلس الادارة ورئيس بعثة الفريق بتنزانيا على التنسيق الكامل مع خالد بيبو، وسمير عدلى المدير الإدارى، وترتيب كل الأمور الخاصة بالبعثة، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفنى واللاعبين لتحقيق أقضل النتائج.

من جانب آخر نفى تونى أوبين رئيس نادى ميدياما الغانى وجود عرض من النادى الأهلى للتعاقد مع مهاجم الفريق جوناثان سواه بعد ظهوره بمستوى جيد فى مباراة فريقه ضد الأهلى فى دورى الأبطال.