الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هكذا حسم كولر مصير عبدالقادر فى الأهلى

جاء إعلان السويسرى مارسيل كولر لقائمة الأهلى المشاركة فى كأس العالم للأندية ليكتب بذلك اقتراب نهاية مشوار لاعب الفريق أحمد عبد القادر مع القلعة الحمراء بعد ان تم استبعاده من تلك القائمة.



ويعانى عبدالقادر الموسم الحالى من قلة مشاركاته مع الفريق واستبعاده بشكل دائم من التشكيل الأساسى بعد أن كان أحد العناصر الأساسية فى فترات سابقة.. وهو ما دفع اللاعب للمطالبة بالرحيل فى الانتقالات الشتوية المقبلة.

يأتى استبعاد عبدالقادر من القائمة المشاركة فى مونديال الأندية ليتأكد بذلك فكرة رحيله فى الميركاتو الشتوى المقبل خاصة أنه أصبح بذلك خارج حسابات الجهاز الفنى بشكل تام.   

جدير بالذكر أن عبدالقادر تألق كثيرا فى صفوف فريق سموحة ليعود إلى الأهلى مجددا ويشارك أساسيًا.. لكن مع قدوم السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى الحالى للقلعة الحمراء  خفت بريق عبد القادر مجددًا، وأصبح لا يشارك بصفة أساسية. 

أيضا كان عبدالقادر أبرز نجوم الأهلي، خلال مشاركة المارد الأحمر فى كأس العالم للأندية بالنسخة الأخيرة التى أقيمت بالمغرب والنسخة التى قبلها.

وفى نسخة الموسم الماضى من كأس العالم للأندية، تلقى عبدالقادر إشادة خاصة من الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بعد تألقه رفقة الأهلى بالبطولة خلال مباراة فلامنجو البرازيلى، التى حسمها الأخير لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدفين اثنين.

وتستضيف مدينة جدة السعودية منافسات كأس العالم للأندية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل، وسط مشاركة 7 أندية وهي: «الاتحاد السعودي، الأهلى، أوكلاند سيتى النيوزيلندي، مانشستر سيتى الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز اليابانى، ليون المكسيكى، وفلومينينسى البرازيلى».  ومن المقرر أن تسافر بعثة النادى الأهلى يوم 11 ديسمبر الجارى على متن طائرة خاصة، ويلعب الفريق أول مباراة له يوم 15 من الشهر ذاته، مع الفائز من مواجهة اتحاد جدة وأوكلاند سيتى.