الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تطبيق إلكترونى يطلق حملة رسائل للتذكير بموعد الانتخابات الرئاسية

أطلق تطبيق «تاسكد ان» – أول مساحة عمل رقمية فى مصر، حملة رسائل تذكيرية بموعد الانتخابات والحث على المشاركة، وطريقة معرفة اللجنة الانتخابية للعاملين بالشركات.



من جانبه قال الدكتور إسلام نصر الله رئيس مجلس إدارة شركة ميجا تراست المالكة للتطبيق: إن الحملة تستهدف تذكير العاملين بالمشاركة فى أداء الواجب الانتخابى وتوضيح كيفية معرفة اللجنة الانتخابية من خلال رسالة نصية عبر التطبيق تصل كل موظف بالشركة عبر هواتفهم المحمولة، وذلك بالتعاون مع أكثر من 150 شركة يستخدمون تطبيق تاسكد ان فى مصر.

وأكد نصر الله، أن المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى يجب أن يسهم الجميع فى أدائه، حيث إنها ركن أساسى من أركان العملية الديمقراطية ودعم الاستقرار السياسى فى مصر، داعياً جميع المصريين للمشاركة فى العملية الانتخابية والتعبير عن رأيهم بكل حرية.

وكان الدكتور إسلام نصر الله خبير التحول الرقمي، هو من أطلق أول برنامج انتخابات رئاسية معد بواسطة الذكاء الاصطناعى إهداء منه لرئيس مصر القادم.

ويقدم البرنامج الانتخابى لرئيس مصر القادم والمُعد بواسطة الذكاء الاصطناعي، أفكارًا وحلولًا للعديد من المشاكل التى تواجه الدولة فى كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والبيئية، كما أن تلك الحلول والبرامج قابلة للتطوير من أجل خدمة بلدنا الحبيبة مصر.

وأوضح الدكتور إسلام نصر الله، أن البرنامج الانتخابى المُعد بواسطة الذكاء الاصطناعى تضمن 8 محاور رئيسة وهي: الأمن القومى المصري، الاقتصاد والتنمية، ميثاق الشرف الإعلامي، التعليم والتدريب، الرعاية الصحية، البيئة والتنمية المستدامة، القضاء على الفساد، والقضاء على الغش التجارى.