الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

WTC الناشئة تتعاون مع «غندور أوتو» لإطلاق خدمة طلب واستيراد السيارات أونلاين

كشف هشام الصافى الرئيس التنفيذى لشركة WTC المتخصصة فى تقديم حلول التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي، عن تعاونها مع غندور أوتو لاستيراد وتجارة السيارات الفارهة، لإطلاق خدمة طلب واستيراد المركبات أونلاين.



وقال الصافى، إن تحقيق التحول الرقمى أصبح أمرا حتميا فى ظل التطور التكنولوجى الذى تشهده البلاد واستراتيجية الدولة لرقمنة مختلف الخدمات. وأضاف أن التجارة الإلكترونية تمثل أداة هامة ورئيسية فى تحقيق التحول الرقمي، حيث تتيح للبائعين الوصول لشرائح أوسع من العملاء والمستهلكين بأماكن متفرقة بمجهود أقل.

وقال الصافي، إن المنظومة الرقمية التى ستقدمها وتديرها WTC ستدعم خطط «غندور أوتو» فى التوسع بخدماتها فى استيراد السيارات الشخصية، فضلا عن تحسين تجربة العميل فى الحصول على خدمة مميزة من خلال خطوات بسيطة تتم عبر المنصة الرقمية للشركة.

وألمح وليد الغندور الرئيس التنفيذى لشركة «غندور أوتو» لاستيراد وتجارة السيارات الفاخرة، إلى أن الشركة تطلق خدمة رقمية جديدة، لأول مرة فى مصر، من خلال منصتها الإلكترونية تتيح للعملاء اختيار وطلب وحجز السيارات الشخصية عبر الإنترنت لتقوم الشركة باستيراد السيارة لهم.

وأوضح الغندور أن التجارة الإلكترونية تنمو بشكل قوى وأصبحت متاحة لكافة القطاعات، فضلا عما توفره للعملاء من مرونة فى الطلب والاختيار من بين المنتجات المعروضة، ولذلك قررنا أن نعمل على توطين التجارة الإلكترونية فى قطاع السيارات كجزء من تحقيق التحول الرقمى فى الخدمات التى تقدمها الشركة، وذلك من خلال إطلاق خدمة طلب وحجز السيارات أونلاين لأول مرة فى مصر.

وأضاف أنه من خلال خطوات بسيطة، يقوم العميل من خلال منصة “غندور أوتو” باختيار السيارة التى يريدها وحجزها.