الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«السلام فى غزة» يتصدر أمنيات الإعلاميين فى العام الجديد

ما بين دوام الصحة والنجاح والاستقرار وغيرها من الامنيات الكثيرة للإعلاميين، جاء فى مقدمة هذه الامنيات انتصار فلسطين والسلام لأهل غزة خلال عام 2024.



الاعلامية اميرة عدلى، قالت: أمنيتى للعام الجديد على المستوى الشخصى تحقيق النجاح ودوام الصحة، أما لبلدى أن يدوم الله عليها الامن والامان، وربنا يحفظ مصر وشعبها وأرضها وقيادتها.

وأضافت: فى ظل حرب الإبادة الجماعية فى فلسطين بتمنى لأهل غزة، انتهاء الحرب  لصالحهم، لأنهم حقيقى شعب صامد وقوى ويدفع ثمن أنه عايش على ارضه، ويتمنى ان يعيش فى سلام، الا ان الصهاينة يأخذون منه حقه فى انه يعيش على ارضه وفى بيئته التى اعتاد عليها، وأتمنى أن يعم السلام فى باقى الدول غير المستقرة فى المنطقة العربية.

الاعلامية بسنت الحسينى، قالت: امنياتى للعام الجديد على المستوى الشخصى، فهو اول عام لابنى وبحمد ربنا على هذا الامر، وعلى صعيد العمل أتمنى أن نقدم محتوى وحلقات قوية فى العام الجديد فى برنامجى «صباح الخير يا مصر» كما تعود جمهور البرنامج، اما على مستوى العالم أتمنى انتهاء كل المشاكل الاقتصادية والازمات العالمية.

وأضافت: امنيتى لبلدى مصر المزيد من الانجازات والبناء كما تعودنا من الدولة، وأن يديم الله علينا الامن والامان والاستقرار، وأتمنى لأهلنا فى غزة النصر بإذن الله وهو قادم، وان الليل مهما ارخى سدوله واشتد سواده فإن نور الصبح قريب.

الاعلامية شيرين سليمان، قالت: يا رب السلام يعم جميع الوطن العربى، ويا رب دايما مصر محروسة، وبالنسبة لأمنيتى الشخصية  أتمنى الصحة والستر وربنا يحفظ لى اهلى وأحبائى وعندى امنية فى المجال المهنى يا رب تتحقق قريبا.

الاعلامية منى عبدالغنى، عبرت خلال برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» عن امنيتها فى انتصار اهل غزة وأن تعود القدس وغزة لأهلها وأن يكون 2024 عام فيه ستر وأمان عليهم.

الاعلامية هبة الاباصيرى، عبرت ايضا خلال البرنامج عن أمنيتها فى أن يكون 2024 عام نصر وعودة الحق لأصحابه مهما ساد الظلام الا ان القادم أفضل، مضيفة: «يا رب تكون سنة السلام والخير والنصر على اهلنا فى فلسطين».

الاعلامى كريم كوجاك، عبر عن امنيته فى دوام نعمة الصحة والستر عليه وأسرته، كما تمنى لمصر مزيدا من الرخاء والتنمية والتطور.

وعن أمنيته لأهل غزة، قال: «أتمنى توقف الحرب وأن ربنا يفك كربهم وينصرهم «.

 الإعلامى أحمد فاروق، عبر عن أمنيته فى ان تكون أسرته بخير وسعادة مع دوام الستر والكرم وأن تتحقق كل أحلامه وطموحاته فى العام الجديد.

وأضاف: أتمنى أن يحفظ الله مصر وشعبها ويحميها وأن تكبر فى كل المجالات وتظل مصر أم الدنيا المنورة الكبيرة».

وعن أمنيته لفلسطين قال: ربنا ينصر أخواتنا الفلسطينيين ويقويهم ويرحم شهداءهم ويعم الامان عليهم، وأن ينتهى الكابوس الصهيونى والحرب تتوقف وتنتصر فلسطين، ولا أملك سوى الدعاء لهم، وحريص على مقاطعة كل المنتجات التابعة للصهاينة».