الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخريطة كاملة للبرامج الجديدة ومسلسلات الأوف سيزون على «قنوات المتحدة»

تواصل قنوات الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية تقديم عدد من البرامج التليفزيونية والاعمال الدرامية المميزة والجديدة خلال الموسم الشتوى.



قناة CBC، تقدم مجموعة من البرامج الجديدة خلال الفترة المقبلة، منها برنامج «Music hub» تقديم مها بهنسى، برنامج «المغامر» مع داليا أبو عمر، وبرنامج «اكسر Size» تقديم نور خطاب، كما تقدم القناة الفترة الحالية موسما جديدا من برنامج «Shark Tank Egypt».

قناة الحياة، تقدم برنامج «حى على الوداد» وهو برنامج دينى تقديم الشيخ جابر بغدادى.

قناة DMC، تقدم الجزء الثانى من مسلسل «وبينا ميعاد» على شاشتها خلال الفترة المقبلة والعمل من بطولة شيرين رضا، صبرى فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف إبراهيم، نور محمود، هيدى كرم، وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف وإخراج هانى كمال.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن «صبرى فواز» الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية «شيرين رضا» التى طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات نشأن على الديكتاتورية، وتحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

كما تعيد القناة، عرض مسلسل «أنا وهى» بطولة هنا الزاهد، أحمد حاتم، والفنان أشرف عبد الباقي، ومحمود البزاوي، وسلوى محمد علي، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

منصة Watch It، تقدم مسلسل «حالة خاصة» خلال الفترة الحالية، ويقوم ببطولته الفنانة غادة عادل والفنان طه الدسوقى فى أولى بطولاته المطلقة، ونبيل على ماهر، ولينا إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج عبدالعزيز النجار وتأليف مهاب طارق.

ويتكون المسلسل من 10 حلقات ويدور فى إطار التشويق والإثارة، حول حالة نفسية يعيشها بطل العمل الذى يعمل محاميًا، ويلتقى غادة عادل التى تعمل بالمحاماة أيضًا، وتجعل حياته تتحسن مع تصاعد الأحداث.

كما تعرض منصة  Watch It مسلسل «الوصفة السحرية» بطولة الفنانة شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، بسمة داود، لقاء سويدان، عمر الشناوى، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، والعمل من إخراج خيرى سالم. 

مسلسل «الوصفة السحرية» مكون من 45 حلقة متصلة تعتمد على السرد القصصى المتتابع، ومن المقرر عرضها على احدى قنوات المتحدة الفترة المقبلة.

قناة ON E، تقدم موسم جديد من برنامج «STYLE TALK»، تقديم شيرين سليمان، والذى يهتم بالموضة والاناقة. 

كما تقدم القناة، مسلسل «بقينا اتنين» خلال الفترة المقبلة، والعمل مكون من 20 حلقة ويقوم ببطولتة الفنان شريف منير، الفنانة رانيا يوسف، الفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ويعد آخر اعماله، كما يشارك فى بطوله العمل الفنانة ميمى جمال، يوسف عثمان، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل على ماهر، عمر طلعت زكريا، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت.

كما تعرض احدى قنوات المتحدة، لم يتم الاعلان عنها بعد، مسلسل «حدوتة منسية» خلال الفترة المقبلة، والذى تقوم ببطولتة الفنانة سوسن بدر، عبير صبرى، طارق صبرى، أحمد فهيم، محمود حجازى، هشام إسماعيل، نانسى صلاح، محمد على رزق، دعاء حكم، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.