الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دراما اجتماعية جديدة ومتنوعة على القنوات التليفزيونية

تواصل القنوات التليفزيونية والمنصات الرقمية، عرض عدد من أعمالها الدرامية الاجتماعية المميزة والمتنوعة من دراما الأوف سيزون خلال الموسم الشتوى.



قناة ON E، ومنصة شاهد، يعرضان مسلسل «بين السطور» ابتداء من 28 يناير، والعمل مكون من 30 حلقة ومأخوذ من فورمات كورى، وهو معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وبطولة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين وإخراج وائل فرج.

 قناة CBC، تعرض مسلسل «حدوتة منسية» ابتداء من 27 يناير، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة سوسن بدر، طارق صبرى، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، ريم سامي، نانسى صلاح، محمد على رزق، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

منصة Watch IT، تعرض مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس وخالد شباط والمقرر عرضه الفترة الحالية.

مسلسل «إنترفيو» مكون من 10 حلقات، ويسجل البطولة الأولى للفنانة الشابة رنا رئيس، ويشارك فى بطولته خالد شباط، ميدو عادل، محمد العمروسى، ديانا هشام، خالد جواد، سارة نور، وخالد جواد والعمل من إخراج أحمد خالد أمين.

 منصة أمازون، تعرض مسلسل «جولة أخيرة» ابتداء من 25 يناير، والعمل بطولة أحمد السقا وأشرف عبد الباقى وأسماء أبو اليزيد رشدى الشامى، على صبحى ويشارك فى العمل كضيوف شرف كل من الفنان أحمد فهمى وحنان مطاوع، والعمل مكون من 9 حلقات وتأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبى وإخراج مريم أحمدي.

قناة المحور، تعرض مسلسل «أرواح خفية» الفترة الحالية، بطولة سمية الخشاب ونضال الشافعى، فراس سعيد، منذر رياحنة، والعمل من تأليف سوسن عامر، وإخراج ابرام نشأت.

قناة MBC مصر، تعرض قريبًا الجزء الأول والثانى من مسلسل «البيت بيتى» ويشارك فى بطولة العمل الفنان كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، وإخراج خالد مرعي.