الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علا الشافعى: «الشركة المتحدة» حريصة على التنوع فى كل أعمالها الدرامية

قالت الكاتبة الصحفية علا الشافعى، مدير المحتوى الدرامى بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ورئيس تحرير اليوم السابع، إن المتحدة حريصة على التنوع فى الأعمال الدرامية التى تقدمها للجمهور كى تناسب كل الاذواق.



أضافت «الشافعى»، لـ«روزاليوسف»، لدينا خريطة درامية متكاملة لشهر رمضان تضمن الدراما الاجتماعية والعائلية مثل  مسلسل «امبراطورية ميم» ومسلسل «كامل العدد 2»، وتشمل موضوعات كثيرة تهم الاسرة المصرية ورؤية حول صراع الاجيال بين الآباء والأبناء.

وتابعت: لدينا دراما كوميدية وشعبية، بالإضافة الى تاريخية مثل مسلسل «الحشاشين»، مشيرة إلى أن لديهم وعيا كبيرا بضرورة هذه الأعمال التاريخية وتواجدها على الشاشة، رغم ان تكلفتها الانتاجية مرتفعة كثيرا وهذا سيلاحظة الجمهور فى «الحشاشين»، الا أنه من الضرورى وجود هذه الاعمال التاريخية فى عصرنا الحالى لتعرف المشاهدين بالتاريخ، وبدأنا هذا الأمر منذ العام الماضى فى مسلسل «الإمام الشافعى»، وهذا العام نقدم مسلسل «الحشاشين» عن شخصية مثيرة للجدل وحولها تساؤلات كثيرة  فهو شخصية صنعها التطرف بشكل كبير.

 وأشارت الى وجود الدراما الوطنية ممثلة فى مسلسل «مليحة» الذى يدعم القضية الفلسطينية.

وأكدت، أن «المتحدة» حرصت على وجود الفانتازيا فى مسلسل الف ليل وليلة «جودر»، بالإضافة إلى التنوع فى المسلسلات ما بين مسلسلات الثلاثون حلقة وأخرى 15 حلقة.

وتعرض القنوات الفضائية والمنصات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خريطة درامية متنوعة خلال شهر رمضان المقبل، منها مسلسل «الحشاشين»، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز وفتحى عبدالوهاب، وعدد من الفنانين وإخراج بيتر ميمى.

مسلسل «مسار إجبارى» من إخراج نادين خان، والعمل من بطولة عصام عمر وأحمد داش وعدد كبير من الشباب، مسلسل «جودر» بطولة النجم ياسر جلال وياسمين رئيس، ومن إخراج إسلام خيرى، مسلسل «صدفة»، بطولة الفنانة ريهام حجاج، خالد الصاوي، وفراس سعيد، وسلوى خطاب.

مسلسل «امبراطورية ميم»، بطولة الفنان خالد النبوى ويضم المسلسل أكثر من 25 نجمًا ونجمة، والعمل من اخراج محمد سلامة، مسلسل «الكبير أوى» ويقوم ببطولته الفنان أحمد مكى ، وينتمى للأعمال الكوميدية، ومسلسل «مليحة» بطولة الفنانة ميرفت امين، اشرف زكى، حنان سليمان ومحمد دياب وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل «فراولة» بطولة الفنانة نيللى كريم، وعدد من الفنانين،  مسلسل « لحظة غضب» والعمل بطولة صبا مبارك ومحمد شاهين وإخراج عبدالعزيز النجار، بالإضافة إلى عدد من الأعمال الدرامية الأخرى.