الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سوشيال ميديا الفضائيات تنشر كواليس دراما رمضان ولقاءات مع نجومها فى البرامج

تحظى دراما رمضان باهتمام كبير من البرامج التليفزيونية، التى تضعها على قائمة موضوعاتها اليومية وبخاصة مع اقتراب شهر رمضان الذى يتبقى على قدومه أسابيع قليلة، بالإضافة إلى صفحات القنوات التليفزيونية على مواقع التواصل الاجتماعى التى بدأت تنشر العديد من الصور لكواليس هذه الأعمال الدرامية، بالإضافة الى اجراء لقاءات مع نجومها.



برنامج «السفيرة عزيزة»، على قناة DMC، تحدث عن مسلسل «الحشاشين» أيضا، وقالت الاعلامية جاسمين طه زكى، مقدمة البرنامج، إن  الدراما التاريخية مهمة جدا  تجعل الصورة واضحة للمشاهد وتساهم فى تكوين رأى صحيح، فالدراما تلعب دورا قويا من خلال سرد الاحداث التاريخية بطريقة مشوقة ومليئة بالمعلومات التاريخية المهمة فى نفس الوقت، مضيفة: «نحن فخورون جدا بالدور الذى تقوم به الشركة المتحدة فى تقديم الدراما التاريخية رغم ان تقديمها ليس سهلا فهى مكلفة انتاجيا، وتحتاج مؤرخين ملمين بالمعلومات التاريخية كى يقدموا الصورة بالشكل الصحيح.

وأكدت أن الشركة المتحدة تقدم مجموعة درامية متنوعة، وأعمال طويلة وأخرى 15 حلقة سريعة تعطى فرصة للمشاهد لرؤية العديد من المسلسلات الأخرى.

وتحدثت الفنانة دينا فؤاد خلاله مداخلة هاتفية فى البرنامج  عن دورها فى مسلسل «حق عرب»، وأوضحت أنها بذلت فى تقديم الشخصية مجهودا كبيرا وخاصة أنه دور معقد.

وأضافت أنها مازالت تصور فى مشاهدها بالعمل، لافتة إلى أنه دور مختلف عن أعمالها السابقة.

كما تحدث الفنان أحمد فهيم،  لبرنامج «السفيرة عزيزة»، عن مشاركته فى مسلسل «فراولة»، وأكد أنه مسلسل كوميدى يسعى لإسعاد الجمهور فى رمضان.

الفنانة نسرين أمين، تحدثت أيضا للبرنامج حول مشاركتها فى  مسلسل «بابا جه»،  والمقرر عرضه على منصة Watch IT، وأكدت أنها مازالت تواصل تصوير المسلسل، والذى يناقش دور الأب فى الأسرة.

وأضافت أنها تقدم شخصية زوجة بطل العمل أكرم حسنى، والمسلسل فى كل حلقة يقدم مغامرة مختلفة.

برنامج «8 الصبح»، على قناة DMC، تحدث خلاله المؤلف محمود حمدان حول تقديمه مسلسل «حق عرب» والمقرر عرضه على منصةWATCH IT، وعبر عن سعادته بتعاونه مع الفنان احمد العوضى فى العمل، كما وعد المشاهدين بتقديم مسلسل يحترم عقلية الجمهور على مدار 30 حلقة، لافتا الى انها دراما اجتماعية شعبية.

برنامج «الحياة اليوم» على قناة الحياة، علقت خلاله الاعلامية لبنى عسل مقدمة البرنامج: أن الشركة المتحدة تقدم وجبة درامية متنوعة من اعمال كوميدية، اجتماعية، تاريخية  وغيره، مثل مسلسل «بيت الرفاعى» ويعد من الاعمال ضخمة الانتاج للفنان امير كرارة مع احمد رزق وعدد كبير من الفنانين، ومسلسل «محارب» بطولة حسن الرداد، ومسلسل «مليحة» والذى يعد مفاجأة فى رمضان ويتحدث عن القضية الفلسطينية، وهذا دور القوى الناعمة.

ونشرت قناة الحياة خلال صفحتها الشخصية على موقع فيس بوك، صورا من كواليس مسلسل «صيد العقارب»، و»حق عرب»، و»بابا جه»، كما نشرت قناة DMC  صور من كواليس مسلسل «محارب» و»عتبات البهجة»، وقناة ON E، نشرت صور من كواليس مسلسل «سر الهى»، ومسلسل «بيت الرفاعى» والذى حاز على تفاعل كبير من رواد السوشيال ميديا.

كما أجرت صفحات السوشيال ميديا لقنوات المتحدة من قناة الحياة وDMC   و ON E، لقاءات مع نجوم دراما رمضان مثل الفنانة غادة عبد الرازق للحديث عن مسلسلها «صيد العقارب»، والفنانة نيللى كريم بطلة مسلسل «فراولة» وباقى فريق العمل من جيلان علاء واحمد فهيم ، بالاضافة الى لقاء مع الفنان احمد داش للحديث عن مسلسله «مسار اجبارى».

الجدير بالذكر أن القنوات الفضائية والمنصات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقدم وجبة درامية  متنوعة خلال شهر رمضان 2024.